كسب شدات ببجي موبايل مع تطبيق اسطوري

اذا كنت تبحث عن الحصول على شدات ببجي موبايل بشكل مجاني فانت في المكان الصحيح حتما , حيث سوف اقد لك تطبيق اسطوري و سوف تتمكن من خلال هذا التطبيق من تحصيل شدات ببجي مجانية , كل ما عليك فعله لكي تستطيع تحميل تطبيق الشدات هو قرائة هذا المقال الى النهاية .


كسب شدات ببجي موبايل مع تطبيق اسطوري


في ببجي موبايل عليك ان تقفز بالمضلة


شاهد ايضا : الحصول على قسائم شخصية مجانا في ببجي موبايل


في لعبة ببجي موبايل يجب عليك ان تقفز بالمضلة في بداية اللعبة و عليك ان تحاول اختيار الأماكن التي تعرفها جيدًا ، حيث تكثر الاسلحة و قطع العتاد ، و من الناحية المثالية عليك ايضا اختيار الاماكن التي تكثر فيها السيارات رباعية الدفع و عادة ما تكون المدن و المباني الكبيرة رهانًا جيدًا ، و إذا تمكنت من الوصول إلى واحدة من هذه المدن فمن المحتمل أن يتواجد فيها اللاعبون الآخرون ، فمن الأفضل أن تكون على استعداد كامل قبل أن تبدأ في البحث عن الخصوم .


سوف تحتاج أيضًا إلى التحقق من وجود لاعبين آخرين من حولك أثناء سقوطك من خلال تحريك و التفاف اللاعب و احفظ في عقلك مكان نزول اللاعبين القريبين منك حتى تعرف إلى أين تذهب و في النهايةإذا كنت تنوي الفوز في ببجي موبايل فسوف تحتاج إلى قتل شخص ما في اللعبة و من السهل تخصيص الكثير من وقت اللعب في اللعبة للتسلل والبقاء على قيد الحياة و هو ما يمكن أن يقودك غالبًا إلى المراكز العشرة الأولى .


قضاء بعض مباريات ببجي موبايل في خوض المعارك فقط هو استثمار جيد حيث من المحتمل بدرجة كبيرة ان يحسن هذا من مهاراتك في اللعب و هو أمر ممكن عندما تقفز إلى مناطق كثيفة حيث من المحتمل أن يتجمع اللاعبون الآخرون وعلى خريطة ايرانجل تعتبر Pochinki و المدرسة و الحاويات من النقاط الساخنة و التي يتجمع فيها اللاعبين بكثرة و يمكنك النزول فيها لكي تُحسن ادائك في لعبة ببجي موبايل . 


إن الحصول على سلاح سريع و التعود على تكتيكات اللاعب في القتال سوف يجعلك أكثر فاعلية و مهارة في اللعب و يحاول بعض اللاعبين القفز سريعا في المناطق الساخنة مثل الحاويات و المدرسة على خريطة ايرانجل والبعض الآخر يختار المزول في الاماكن البعيدة و الغير معروفة و عليك ان تقضي بعض الوقت في البحث عن المعارك و ليس بالضرورة محاولة الفوز في كل مرة للحصول على جولات تدريب مهمة .


شاهد ايضا : طريقة حصرية للحصول على الشدات مجانا في ببجي موبايل


كسب شدات ببجي موبايل من خلال تطبيق اسطوري


و سواء كنت تختار القفز في الاماكن الساخنة و التي يتواجد فيها عدد كبير من اللاعبين او تختار القفز في الاماكن المهجورة و الغير معروفة فانت بكل تأكيد تحب الحصول على شدات ببجي مجانا حيث ان الشدات في ببجي يجتمع على حبها كل اللاعبين و سوف اقدم لك تطبيق و هو تطبيق Gift mill اسطوري سوف تتمكن من خلاله من تحصل شدات ببجي موبايل بشكل مجاني و سهل .

ملاحظة مهمة : التطبيق لا يقوم باعطاء شدات مجانية الا بعد القيام بمهمات و انجازها و قد تستغرق وقت طويل للحصول على الشدات في بعض الاحيان .

شاهد طريقة استخدام التطبيق مع اثبات سحب .