تثبيت تطبيق getcontact لمعرفة هوية المتصل

اذا كنت تبحث عن افضل تطبيق تستطيع من خلاله معرفة هوية المتصل فتطبيق getcontact سوف يكون خيارك الافضل و يمكنك تحميل هذا التطبيق سواء كان جهازك اندرويد او ايفون من خلال هذه الصفحة , كل ما عليك فعله لكي تُحمل التطبيق على جهازك هو قرائة هذا المقال الى النهاية .


تحميل تطبيق getcontact لمعرفة هوية المتصل

تطبيق getcontact يتيح لك معرفة هوية المتصل


شاهد ايضا : تحميل افضل تطبيق لتسريع الجهاز و التخلص من التقطيع في الالعاب


حيث يتيح لك معرفة هوية المتصل رؤية اسم المتصل الوارد و رقمه قبل الرد و يمكن الحصول على هوية المتصل من خلال تحميل تطبيق getcontact و هذا التطبيق متاح في معظم المناطق و هو تطبيق مجاني تماما على عكس الكثير من التطبيقات و التي يمكن شراؤها أيضًا مقابل رسوم شهرية و يمتاز تطبيق getcontact بتحديد هوية اي متصل بدقة تامة و لدى التطبيقات شهرة عالمية و هو متوفر لاجهزة الايفون و الاندرويد .


" أهلا! لا تفوت هذه العرض محدود الوقت ... الخ " هذا مثال بسيط لبعض المكالمات المزعجة و التي قد تتصل بنا بين الفترة و الاخرى و يمكن للكثيرين منا العيش بسعادة دون إستقبال مكالمة أخرى من هذه المكالمات و لقد استمع مطورو تطبيقات الأجهزة المحمولة إلى هذه النصيحة و تُمكننا بعض التطبيقات الآن على رؤية هوية الرقم عند تلقي مكالمة ، و تُقدم معلومات حول الشركة التي ينتمي إليها الرقم .


و يعرض بعض التطبيقات خيار حظر المُسوقين المزعجين , اكتسب تطبيق getcontact مؤخرًا شعبية بين هذه التطبقات بأسلوب مثير للاهتمام فهو يحدد الأرقام باستخدام جهات الاتصال الخاصة بمستخدميه و تطبيق getcontact لديه إمكانات كبيرة للنجاح بعد تثبيته حيث سوف تعرف كل متصل تقريبًا بالاسم و الصورة و يمتلك التطبيق ميزة رهيبة حيث يسحب بيانات المتصل الشخصية وصورته من قاعدة بياناته .


شاهد ايضا : تحميل افضل تطبيق لمعرفة الرسائل المحذوفة في الواتس اب


تحميل تطبيق getcontact على الجوال


من المزايا الاخرى و التي تشجعنا على تحميل getcontact هو ان هذا التطبيق يتيح أيضًا للمستخدمين وضع المتصلين على الفور في قائمة سوداء و حظر المكالمات غير المرغوب فيها بسهولة ، و البحث عن جهات الاتصال بالاسم أو الرقم فمثلا اذا كنت تريد رقم جارك الحالي فما عليك سوى البحث عنه على getcontact و كما ذكرنا هذا التطبيق مُتوفر على اجهزة الاندرويد و الايفون و يمكنك تحميل التطبيق بكل سهولة و بدون مواجهة اي مشكلة .


لتحميل تطبيق getcontact للاندرويد من هنا


لتحميل تطبيق getcontact للايفون من هنا