تثبيت افضل تطبيق لتشغيل يد البلايستيشن على الجوال

اذا كنت تبحث عن طريقة لكي تستطيع تشغيل يد البلايستيشن على الجوال فانت في المكان الصحيح حيث سوفاقدم لك افضل تطبيق لتشغيل يد البلايستيشن على الجوال , كل ما عليك فعله لكي تستطيع تحميل التطبيق هو قرائة هذا المقال الى النهاية .


تحميل افضل تطبيق لتشغيل يد البلايستيشن على الجوال

ما هو تاريخ البلايستيشن


شاهد ايضا : تحميل افضل برنامج لقياس سرعة النت الحقيقية بالميجا و بدقة عالية


البلايستيشن هو عبارة عن وحدة تحكم لألعاب الفيديو تم تطويرها بواسطة Sony و تم إصدار أول بلايستيشن (PS1) في عام 1994 ، تلاه (PS2) في عام 2000 و (PS3) في عام 2006 و يمثل الإصدار الأول من البلايستيشن تحسنًا كبيرًا من حيث جودة الرسومات مقارنة بمشغلات الالعاب الموجودة في أوائل التسعينيات من حيث سرعة التحميل و تحسين واجهات المستخدم الرسومية و بيئات بصرية أكثر ثراء .


و يمثل PS2 قفزة أخرى في قوة المعالجة و اللعب عند تقديمه مع وحدة معالجة مركزية قوية جدا و تضمن PS2 أيضًا منافذ USB و مودم مما يسمح للاعبين باللعب عبر الإنترنت و أدت المنافسة المباشرة مع Microsoft XBox 360 إلى إصدار PS3 و يتضمن PS3 جيلًا جديدًا بالكامل من التحسينات ، بما في ذلك معالج 3.2 جيجاهرتز و قرص صلب 20 جيجا بايت أو 60 جيجا بايت و متصفح ويب يعمل بكامل طاقته ويدعم الألعاب عبر الإنترنت .


إن بلايستيشن 4 و الذي يُطلق عليه أيضًا PS4 ، هو تكرار لوحدة تحكم ألعاب Sony التي تم إصدارها في 15 نوفمبر 2013 و إنها تتنافس مع Nintendo Wii U و Microsoft Xbox One و يستخدم بلايستيشن 4 وحدة AMD 64 بت و ذاكرة GDDR5 بسعة 8 جيجا بايت و تتصل بالإنترنت عبر شبكة Wi-Fi أو كابل Ethernet و تستخدم أقراص Blu-ray و يمكنه الاتصال بجهاز تلفزيون من خلال وصلة HDMI للحصول على جودة فيديو وصوت ممتازة .


يعد بلايستيشن 5 ، أو (PS5) أحدث إصدار من وحدة تحكم الألعاب من Sony و تم تقديمه في 12 نوفمبر 2020 و قد احدث هذا الجهاز ضجة كبيرة فور اصداره لامتلاكه عدد كبير من المُميزات مما يجعله منافسًا لأجهزة Xbox Series X و Nintendo Switch و يتميز PS5 بتصميم محدث و وحدات تحكم مطورة جديدة مع ردود فعل لمسية متقدمة مقارنة بالطرازات السابقة من البلايستيشن .


شاهد ايضا : تحميل افضل تطبيق لمونتاج الفيديو للايفون و الاندرويد


طريقة تشغيل يد البلايستيشن على الجوال


بعد هذه المقدمة و التي شرحنا فيها عن تاريخ البلايستيشن و هو فعلا تاريخ عظيم , يبقى علينا ان نقول ان هناك بعض الاشخاص يبحثون عن طريقة يستطيعون من خلالها تشغيل يد البلايستيشن على الجوال , و بالفعل يمكننا تشغيل يد البلايستيشن على الجوال من خلال تحميل تطبيق Octopus و هو تطبيق رائع جدا سوف نتمكن من خلاله من تشغيل يد البلايستيشن على الجوال بكل سهولة و بدون اي تعقيد .


تحذير : هذا التطبيق قد يتسبب بحظر حسابك اذا تم استخدامه و ربطه في لعبة ببجي موبايل فقط , و يمكنك استخدامه لربط يد البلايستيشن بالجوال في باقي الالعاب بدون مشاكل .


لتحميل تطبيق Octopus من هنا