تحميل التطبيق الافضل لكي تحصل على رقم امريكي

اهلا بكم زوار موقع انت كيوتس الكرام , اذا كنت تبحث عن تحميل التطبيق الافضل لكي تحصل على رقم امريكي في وقت قصير و قياسي فانت في المكان الصحيح حيث سوف اقدم لك افضل تطبيق يمكنك من خلاله ان تحصل على رقم امريكي , لكي تستطيع تحميل التطبيق تابع قرائة هذا المقال الى النهاية .


تحميل التطبيق الافضل لكي تحصل على رقم امريكي


تتكون الولايات المتحدة الأمريكية من 50 ولاية



تتكون الولايات المتحدة الأمريكية من 50 ولاية و إقليم و إذا كنت ترغب في الحصول على رقم هاتف في الولايات المتحدة الامريكية فانه يجب عليك معرفة انه يوجد رموز في الولايات المتحدة لكل من هذه الولايات والأقاليم حيث تتميز كل ولاية برمز مختلف عن باقي الولايات و تشترك كل هذه الولايات برمز مشترك هو رمز البلد للولايات المتحدة الامريكية ( +1 ) حيث يتم اضافة هذا الرمز و بعده يتم اذافة رمز الولاية و بعد ذلك الرقم .


الولايات المتحدة لديها رمز دولي خاص بها، كما هو الحال في كل دولة أخرى و عند الاتصال به، فإنك تشير إلى أنك تتصل بالولايات المتحدة من الخارج. في الولايات المتحدة، يتم إنشاء أرقام الهواتف باستخدام رمز منطقة مكون من 3 أرقام، يليه رقم محلي مكون من 7 أرقام.


للاتصال من الخارج إلى الولايات المتحدة، يمكنك استخدام رمز البلد الدولي التالي : +1


و ايضا و من ضمن و من ضمن الفوائد للحصول على رقم امريكي انه لا توجد رسوم مكالمات دولية عند الاتصال بلاشخاص المقيمين في الولايات المتحدة و من المرجح أن يرد الاشخاص في الولايات المتحدة على المكالمات الواردة من أرقام أمريكية أخرى , و بالإضافة إلى ذلك و اذا كنت شركة او مؤسسة فعند استخدامك للرقم الامريكي يمكنك تحديد رقم هاتف لمدن معينة بها تركيز كبير من عملائك .


شاهد ايضا : تحميل الواتس اب الذهبي افضل واتساب على الاطلاق 


تحميل التطبيق الافضل لكي تحصل على رقم امريكي


رمز البلد للولايات المتحدة الأمريكية كما ذكرنا هو +1 حيث سوف تلاحظ وجوده في بداية كل رقم امريكي و عند حفظ جهات الاتصال الأمريكية على هاتفك تأكد من تضمين هذا الرقم كجزء من ارقام جهات الاتصال هذه و بالطبع لا تنسى إضافة رمز المنطقة او الولاية وهو رقم مكون من ثلاثة أرقام يحدد الولاية او المنطقة التي تريد الاتصال بها و بدون اضاقة هذه الرموز الى الارقام الامريكية لن تستطيع الاتصال بها .


لتحميل تطبيق Free Conference Call من هنا