تثبيت تطبيق رائع لتحصيل شدات و صناديق و قسائم مجانا في ببجي موبايل

الشدات هي اشياء ثمينة يرغب كل اللاعبين الذين يلعبون لعبة ببجي موبايل بالحصول عليها لانه و من خلال هذه الشدات سوف نحصل على ما نريد مثل الصناديق و قسائم الشخصية , و سوف نتكلم عن طريقة اسطورية سوف نتمكن من خلالها من الحصول على ما نريد من الشدات من خلال تطبيق رائع جدا سوف تستطيع تحميله من خلال هذه الصفحة , كل ما عليك فعله لكي تستطيع تحميل تطبيق الشدات هو قرائة هذا المقال الى النهاية . 


تحصيل صناديق و قسائم و شدات مجانا في ببجي موبايل


ببجي موبايل هذه اللعبة العالمية و التي حطمت كل التوقعات و اضافت نقلة رهيبة في عالم الالعاب الواسع لا زالت هذه اللعبة تضيف التحديثات و الخرائط الجديدة و لم تكتفي بروعة و اناقة التحديثات الماضية بل هي مستمرة باضافة الكثير و الكثير من التحديثات و الاضافات .


شاهد ايضا : الخلود في ببجي موبايل - شرح شامل و كامل 


سبب شهرة لعبة ببجي موبايل 


و يقول الكثير من اللاعبين ان هذه التحديثات المستمرة هي السبب الاهم وراء شهرة لعبة ببجي موبايل حيث ان لعبة ببجي تختلف عن الكثير من العاب الباتل رويال و التي في الغالب لا يكون فيها تحديثات و اضافات مستمرة و هذا الامر يتسبب بشعور اللاعبين بالملل مما يؤدي الى ترك اللعبة و الابتعاد عنها .


و من ضمن هذه التحديثات المستمرة اضافة الكثير من الازياء و السكنات الى الصناديق التي توفرها ببجي موبايل و خصوصا في الصناديق المميزة و الصناديق الكلاسيكية و ايضا من ضمن التحديثات و الاضافات ما يعرف بالشخصيات الجديدة و هي شخصيات تمتلك اشكال و اصوات و رقصات تنفرد بها و لا يشبهها اي شخصية اخرى في ببجي موبايل .


الصناديق متوفرة و بعدة انواع داخل لعبة ببجي موبايل كما اشرنا و الجميع يطمح بجمع الكثير من هذه الصناديق و يمكن جمع و فتح هذه الصناديق عن طريق بعض العروض المجانية التي تقدمها لعبة ببجي و اما عن طريق الشدات حيث يمكننا فتح عدد لا نهائي من هذه الصناديق .


نبذة عن الشخصيات في ببجي موبايل 


و بالنسبة الى الشخصيات نذكر ان الشخصية الاولى التي طرحتها لعبة ببجي موبايل هي شخصية فيكتور او شخصية منتصر و هي شخصية اثارت سخرية الكثير من اللاعبين بسبب الشكل المضحك و الغير مميز للشخصية و لكن بعد شخصية منتصر تم اضافة شخصية سارة و هذه الشخصية جميلة جدا و نالت اعجاب معظم اللاعبين و المتابعين لببجي موبايل .


شاهد ايضا : تسريع الجهاز و التخلص من اللاج في ببجي موبايل


و للحصول على هذه الشخصيات يجب علينا في البداية تحصيل ما يعرف بقسائم الشخصية و هذه القسائم يمكن اعتبارها المفتاح و الذي يفتح هذه الشخصيات و يمكن الحصول على هذه الشخصيات اما من خلال بعض العروض المجانية و التي تقدمها ببجي موبايل و اما باستخدام الشدات .


اذن اكتشفنا ان الشدات هي كلمة السر و التي يمكننا من خلالها من الحصول على الصناديق و قسائم الشخصية , و سوف اخبركم عن طريقة سوف نتمكن من خلالها من الحصول على شدات مجانا , هذه الطريقة ببساطة هي عن طريق تطبيق نقطة و هذا التطبيق سوف اضع رابطه في الاسفل و بعد تحميل التطبيق على جهازك سوف تدخل الى التطبيق و يمكنك الحصول على الشدات من خلال انجاز بعض المهام داخل هذا التطبيق الرائع .


لتحميل تطبيق نقطة من هنا