الخلود في ببجي موبايل - شرح شامل

بكل تأكيد اذا كنت من لاعبي ببجي موبايل فقد سمعت عن الخلود في اللعبة , نحن في هذا المقال سوف نقوم بمناقشة هذا الامر و من كل الجوانب فكل ما عليك فعله هو قرائة هذا المقال الى النهاية .


الخلود في ببجي موبايل - شرح شامل


الخلود في ببجي موبايل بكل بساطة هو طريقة يستخدمها بعض اللاعبين لكي يبقو على قيد الحياة داخل اللعبة و بالتالي ضمان الفوز الاكيد و ذلك عن طريق منع اللاعبين الاخرين من اصابتهم و انقاص صحتهم حيث تُعتبر نقصان الصحة سبب الخسارة الوحيدة و في حالة البقاء بصحة كاملة داخل لعبة ببجي موبايل فنسبة فوزك في اللعبة هي مئة بالمئة .


شاهد ايضا : الحصول على شدات مجانا في ببجي موبايل 


كما قلنا فان الخلود يساهم بشكل كبير في الفوز و هناك ايضا اسباب اخرى تدفع لاعبي ببجي موبايل للبحث عن طريقة تمكنهم من الخلود في اللعبة و ابرز تلك الاسباب هو التسلية , حيث يجد اللاعبين متعة خاصة اثناء الحاقهم الضرر باعدائهم مع عدم مقدرة الاعداء على اصابتهم و يصاب بعض اللاعبين بنوبة ضحك بسبب هذا الموقف .


اشتهر الخلود في لعبة ببجي موبايل عام 2019 مع قيام بعض مشاهير اللعبة و هنا اقصد بالطبع اليوتيوبر العرب باللعب مع اشخاص يستخدمون الخلود و بث مقاطع الفيديو في قنواتهم على اليوتيوب , حيث يكون اليوتيوبر ضمن فريق و احد اعضاء الفريق يستخدم الخلود مما يُسبب فوزهم في اللعبة .


الخلود بكل تأكيد هو غير قانوني داخل لعبة ببجي موبايل فهو يعتبر من طرق الغش و التي تحاربها ببجي موبايل بكل شراسة حيث يتسبب الخلود باعطاء الافضلية للاعب على حساب لاعب اخر , حيث يستطيع هذا اللاعب الحاق الضرر باللاعب الاخر و لا يستطيع اللاعب الاخر الحاق اي ضرر باللاعب الذي يستخدم الخلود .


مع الزمن زادت لعبة ببجي موبايل من كفائة انظمة الحماية لديها و اصبح من الصعب جدا ممارسة اي نوع من انواع الغش داخل اللعبة على عكس بدايات ببجي موبايل حيث كان يشتكي معظم اللاعبين من ضعف كبير في الحماية و انتشار هائل للغشاشين في كل خرائط هذه اللعبة العالميية مما دفع لعبة ببجي موبايل الى العمل بجد لانهاء هذه الضاهرة .


شاهد ايضا : الحصول على قسائم شخصية مجانا في ببجي موبايل 


طريقة الخلود في ببجي موبايل


نعم لقد تم استخدام الخلود في الماضي و ذلك عن طريق عدة طرق لكن هذا الامر عندما كانت الحماية داخل ببجي موبايل ضعيفة جدا و كان هناك طرق كثيرة للخلود و من هذه الطرق هي رموز خاصة يتم ارسالها عبر رسائل اللعبة او شراء حسابات معينة تمتلك هذه الخاصية , لكن مع التقدم الكبير في انظمة حماية اللعبة بداية عام 2020 اصبحت كل هذه الطرق غير فعالة و لا تجدي نفعا و اصبح من الصعب بل من المستحيل ممارسة اي نوع من انواع الغش داخل ببجي و هذا الامر ادى الى ارتياح اللاعبين و زيادة شعبية اللعبة .