الحصول على قسائم شخصية للحصول على شخصيات جديدة في ببجي موبايل

أطلقت PUBG Mobile العديد من الشخصيات الخاصة في اللعبة و كل هذه الشخصيات تتمتع بقدرات خاصة و مختلفة و يمكن للاعبين الاختيار من بين أربعة شخصيات مختلفة في اللعبة و يجب شراء بعض هذه الشخصيات ، و يتطلب الامر UC أو قسائم شخصية و في هذه المقالة سوف نناقش حول أفضل شخصية خاصة في PUBG Mobile و كيفية الحصول عليها مجانا .


الحصول على قسائم شخصية للحصول على شخصيات جديدة في ببجي موبايل


تعمل PUBG Mobile باستمرار على جعل اللعبة أكثر جاذبية للاعبين و يتمثل أحد الإجراءات في إنشاء شخصيات جديدة حصريًا للعبة و أصدر المبدعون بالفعل العديد من الشخصيات التي يستخدمها اللاعبون بانتظام في المباريات و اخر شخصية جديدة - هي شخصية Andy و تتميز بأزياء جديدة وقدرات فريدة وصوت مختلف .


 و قبل التعرف على كيفية الحصول على قسائم الشخصية لا بد من استعراض الشخصيات التي توفرها ببجي موبايل .


قائمة الشخصيات في ببجي موبايل 


شخصية فيكتور


كان فيكتور أول شخصية خاصة يتم إطلاقها في ببجي موبايل و شخصية فيكتور مجانية لجميع لاعبي PUBG Mobile و تعمل القدرة الخاصة لـ Victor على تقليل إعادة تحميل SMG بنسبة تصل إلى 10٪ عند الوصول إلى المستوى 9 و يأتي Victor أيضًا مع دردشة صوتية خاصة من Victor.


شخصية سارة


سارة هي الشخصية الأنثوية الوحيدة في بوبجي موبايل و تتمتع شخصية سارة بقدرة خاصة على زيادة متانة السيارة و عند الترقية الكاملة ، يمكن أن تزيد هذه الشخصية الخاصة من متانة السيارة بحد أقصى 10٪. تكلف الشخصية 600 UC أو 600 قسيمة شخصية لفتح هذه الشخصية في PUBG Mobile .


كشفت لعبة ببجي موبايل عنها في الموسم العاشر من Royale Pass و قد شهد هذا الموسم العديد من التحديثات المهمة ، و كان الشيء الذي لفت انتباه اللاعبين هو تقديم شخصية جديدة تمامًا "شخصية سارة" .


 مثل فيكتور قدمت اللعبة شخصية جديدة لإبقاء المستخدمين مهتمين باللعبة و سارة الآن جاهزة و يمكن الوصول إليها من خلال الانضمام إلى الأحداث للفوز بقسائم شخصية حيث ان 60 قسيمة شخصية يمكن أن تحسن مهاراتك في القيادة وتمنحك ميزة تنافسية عندما يتعلق الأمر بمعارك الطريق و فيما يلي بعض القدرات الأساسية التي تمتلكها سارة :


عندما يتعلق الأمر بواحدة من أهم الميزات التي يستخدمها لاعبوببجي موبايل ، تتمتع سارة بصوت مختلف تمامًا و تخيل كيف سيشعر فريقك بالضخامة إذا قلت ، هل تريد تناول مشروب معي قبل أن نذهب ؟ لدى سارة العديد من الأوامر الصوتية الغريبة التي يمكن للمستخدمين فتحها.


شخصية كارلو 


كارلو هي واحدة من أفضل الشخصيات في اللعبة و لديه تسؤيحة شعر و زي رائع و يتمتع كارلو بقدرة خاصة ، وهي تقليل أضرار السقوط بنسبة 24٪ عند الترقية إلى المستوى 9 و سعر Carlo هو 1200 UC أو 1200 قسيمة شخصية .


شخصية اندي


شخصية Andy هي أحدث إضافة إلى قائمة الشخصيات الخاصة في PUBG Mobile و تتمتع هذه الشخصية بقدرة خاصة على زيادة سحب البندقية وسرعة التخلص منها و يمكنه زيادة سرعة وضع البنادق وسحبها بحد أقصى 16٪ عند الترقية الكاملة و تكلفة الشخصية 1200 UC أو 1200 قسيمة شخصية .


و قد انتظر لاعبو PUBG Mobile بفارغ الصبر إضافة شخصية Andy الجديدة إلى اللعبة و تم الإعلان عن Andy رسميًا في  التحديث 0.18.0 للعبة ببجي موبايل و لكن لم يكن هناك إعلان بشأن تاريخ إصدارها .


و اندي هو شخصية ذكورية تمامًا مثل أي شخصية أخرى في PUBG Mobile ، سيكون متاحًا في وضع الايفو قراوند ، باستثناء وضع TDM ولديه قدره على زيادة سرعة سحب و حمل البنادق .


يمكن زيادة سرعة الرسم وحمل المسدسات ويمكن اكتساب العواطف والأوامر الصوتية جنبًا إلى جنب مع الميزات الأخرى من خلال رفع مستوى الشخصية إلى المستوى 10 .


آندي هو ساحر ومحرك للدمى ، وانتهت حياته المهنية بسبب حادث و للحصول على الانتقام ، علم نفسه أن يصبح سيد الأسلحة في فترة قصيرة واختبر مهاراته في القتال . 


اقرأ ايضا : الحصول على صناديق في ببجي موبايل 


وفقًا للتسريبات ، يمكن إلغاء قفل شخصية ندي باستخدام 1200 قسيمة و يمكن جمعها في أحداث مختلفة أو عن طريق إنفاق أموال UC في اللعبة و  بمجرد إصداره ، اصبح يمكن فتحه بالانتقال إلى قسم الشخصيات في اللعبة .


بمجرد فتح الشخصية ، يمكن ترقيتها إلى المستوى 10. ستكتسب قدرات مختلفة في كل مستوى جديد و على سبيل المثال ، في المستوى 2 ، ستزداد سرعة السحب والبنادق بنسبة 10٪. سيساعدك هذا على الهجوم بشكل أسرع . 


يمكن أيضًا ترقية هذه القدرة لزيادة السرعة بنسبة 16٪ عند المستوى 9. إلى جانب هذه القدرات ، ستمنحك أيضًا إمكانية الوصول إلى العواطف والأوامر الصوتية والرسوم المتحركة MVP الحصرية. لا تنسى أن تضع يديك على الشخصية .


ما هي افضل شخصية في ببجي موبايل ؟


الآن بعد أن استعرضنا شخصيات ببجي وصلنا لاختيار أفضل شخصية خاصة في PUBG Mobile ، يمكننا القول أن سارة هي واحدة من أفضل الشخصيات الخاصة في اللعبة . 


في معظم الأوقات ، عندما يسافر اللاعبون في المركبات ، يكونون أكثر عرضة للقتل في تفجيرات المركبات و بفضل قدرة شخصية سارة على زيادة متانة السيارة ، ستكون أنت وسيارتك أكثر أمانًا لفترة أطول في اللعبة و الشخصيات الأخرى مثل فيكتور قابلة للتطبيق فقط في SMG ، والتي لا يفضل معظم اللاعبين استخدامها . 


قدرة شخصية كارلوس على تقليل أضرار السقوط ليس لها أهمية كبيرة في معظم المباريات و لا يمكن استخدام قدرات شخصية اندي إلا في رسم البنادق وإبعادها .


اقرأ ايضا : تحميل لعبة  Among Us | من القاتل مجانا للكمبيوتر و الاندرويد برابط مباشر 


بالنسبة للحصول على الشخصيات مجانا في ببجي موبايل فيجب الحصول على قسائم شخصية و لكي نحصل على قسائم شخصية مجانية فهناك طريقة و هي انتظار العروض التي تطرحها ببجي موبايل حيث ان اللعبة تطرح كل فترة عروض مجانية للحصول على القسائم و ايضا هناك طرق اخرى للحصول على الشخصيات في ببجي مثل استقبالها كهدايا من اللاعبين و غير ذلك من الطرق المختلفة .