تحميل لعبة Among Us مجانا للكمبيوتر و الاندرويد برابط مباشر

تحميل لعبة  Among Us مجانا للكمبيوتر و الاندرويد برابط مباشر , على الرغم من إطلاق لعبة الفيديو Among Us‏ عبر الإنترنت في عام 2018 ، إلا أنها شهدت زيادة في شعبيتها مؤخرًا و لقد أصبحت Among Us ظاهرة ثقافية خلال المراحل الأخيرة من صيف 2020 . 


تحميل لعبة  Among Us | من القاتل مجانا للكمبيوتر و الاندرويد برابط مباشر


من لا يحب لغز القتل الجيد؟ وفي هذه الأيام ، بينما نحن جميعًا نبتعد اجتماعيًا ، ما هي أفضل طريقة للبقاء على اتصال مع الأصدقاء و العائلة بالتأكيد انها خيانتهم في لعبة Among Us‏


وكما قلنا تم إصدار لعبة حفلة القتل والغموض لأول مرة في عام 2018 من قبل فريق التطوير المكون من ثلاثة أشخاص InnerSloth ، وعلى مدار الشهر الماضي ، ارتفعت و اصبحت تحظى بشعبية كبيرة بين لاعبي Twitch واللاعبين بشكل عام و يبدو أن هذا حدث عندما بحث اللاعبون عن ألعاب قائمة على الفرق للعبها مع الأصدقاء مع استمرار التباعد الاجتماعي و اجرائات العزل .


تم إصدار اللعبة - التي يمكن تنزيلها وتشغيلها على جهاز كمبيوتر أو هاتف محمول - في عام 2018 ، ولكن خلال الأشهر القليلة الماضية اكتسبت المزيد من اللاعبين بسبب اجرائات العزل لقد تم بثها أيضًا من قبل اللاعبين المشهورين على مواقع مثل Twitch ، مما جذب المزيد من الاهتمام .


إذا كنت تريد تنزيلها ، فإليك ما يجب معرفته :


كيف تلعب Among Us‏ ؟

يمكن أن تستضيف كل لعبة ما بين أربعة إلى 10 لاعبين (كلما كان ذلك أفضل) ، وهناك ثلاث خرائط مختلفة للعبة للاختيار من بينها ، و كلها موجودة في الفضاء - اثنان على متن مركبة فضائية وواحد على كوكب ما .


كل لاعب هو زميل في سفينة الفضاء ، لكن أحدهم هو مجرم هدفه الرئيسي هو قتل أي شخص آخر قبل اكتشافه , يمكن للطاقم الفوز باللعبة إذا أنهوا مهامهم أو إذا اكتشفوا من هو المحتال وركلوه خارجا , يمكن أن يفوز المحتال إذا قتل كل الاشخاص .


أثناء اللعبة ، سيركض أفراد الطاقم حول السفينة لأداء المهام بينما يبحث المحتالون عن الضحايا , بعد مقتل أحد أفراد الطاقم ، إذا عثر عضو آخر على الجثة ، فيمكنه الإبلاغ عن ذلك وإجراء اجتماع بين جميع من على متن الطائرة .


هنا يبدأ المرح و الخداع ، على شكل أسئلة حول من كان بالجوار ومن رأى ما بدأ , ربما يكون هذا أيضًا الجزء الذي تكتشف فيه أي من أصدقائك وعائلتك يكذب , و يتم الاتصال من خلال الدردشة داخل اللعبة .


بعد الاجتماع ، يمكن للفرق أن تختار التصويت على لاعب أو تخطي التصويت لتلك الجولة و يعود الجميع إلى السفينة لإنهاء مهامهم (أو قتل أعضاء الطاقم الآخرين) و يستمر ذلك و يمكن للاعب أيضًا الاتصال بـ "اجتماع طارئ" إذا اشتبه في أنه يعرف من هو المحتال .

ما يجب مراعاته أثناء اللعب

وتجدر الإشارة إلى أنه إذا كانت اللعبة بها 10 لاعبين كحد أقصى ، فيمكن أيضًا تخصيص اللعبة بحيث تحتوي على ما يصل إلى ثلاثة محتالين على متن السفينة - مما يجعل معرفة من هم بسرعة أكثر أهمية .


أشياء أخرى يجب البحث عنها: المحتالون هم اللاعبون الوحيدون القادرون على التنقل بسرعة عبر الفتحات حول اللعبة لهذا السبب من المهم معرفة خريطة السفينة إذا كنت محتالا ، بعد أن تقتل أحد أفراد الطاقم ، يمكنك القفز إلى فتحة التهوية والانتقال بسرعة إلى جزء آخر من السفينة ومع ذلك ، إذا شهد اللاعبون الآخرون ذلك ، فسيعرفون أيضًا أنك دجال .


يتم تكليف المحتالين أيضًا بمهام مزيفة بحيث يبدو أنهم زملاء في الطاقم ولديهم أيضًا القدرة على تخريب سفينة (مثل قطع الأكسجين أو إطفاء الأنوار) و هذا يعني أن أعضاء الطاقم سيحتاجون فجأة إلى الركض إلى منطقة معينة لإصلاحها و التي يمكن أن تكون في بعض الأحيان مكانًا للقتل .


بالنسبة لأعمال التخريب الكبيرة ، مثل تخريب  قطع الأكسجين ، فهناك حد زمني وإذا لم يتمكن اللاعبون من إصلاحه في الوقت المناسب ، يموت الجميع ويفوز المحتال.


بعد وفاة اللاعب أو التصويت له ، يصبحون أشباحًا على السفينة حيث يمكنهم رؤية الجميع والعبور عبر الجدران. لكن لا يزال بإمكان الأشباح أيضًا متابعة مهامهم ويجب عليهم القيام بذلك لأنه يساعد فريقهم على الفوز باللعبة إذا اكتملت. أيضًا ، بمجرد موتهم ، لا يمكنهم التواصل مع أي شخص ما زال على قيد الحياة في اللعبة ، ولكن يمكنهم الدردشة مع لاعبين آخرين متوفين.

لماذا لعبة Among Us شعبية ؟

نظرًا لأن اللعبة تسمح بحد أقصى 10 لاعبين ، فإن الجولات تستمر فقط من 10 إلى 15 دقيقة و ربما يكون أفضل لك ان اللعبة سهلة الفهم أيضًا ولا تتطلب الكثير من المهارة للعب .


و كما ذكرنا سابقًا وجدت لعبة Among Us موقع بيننا اهتمامًا مفاجئًا بفضل اللاعبين الذين يقومون ببثها أثناء اللعب المباشر و مشاهدة ردود أفعال الأشخاص الذين يحاولون تخمين من هو المحتال و أحيانًا فهم الأمر بشكل خاطئ جدًا أو الكذب بشكل رهيب بشأن عدم كونك محتالًا هو أمر ممتع تمامًا .


اكتسبت اللعبة أيضًا زخمًا على وسائل التواصل الاجتماعي ، حيث أشاد المستخدمون بآليات اللعبة وعدد اللاعبين الصغار  إنها تشبه إلى حد كبير لعب لعبة لوحة لغز القتل الغامضة القديمة ولكن عبر الإنترنت .


قام المطور بالتغريد في 4 سبتمبر بأن اللعبة تضم 1.5 مليون لاعب في وقت واحد في 4 سبتمبر وكانت اللعبة الأكثر مشاهدة على Twitch مع أكثر من 375000 مشاهد وقت كتابة المقال . حتى مع بيننا شعبية المكتشف حديثا .


يتم لعب لعبة بيننا عبر الإنترنت ، لذا ستحتاج إما إلى الوصول إلى الإنترنت أو خطة البيانات و يمكن للاعبين تنزيل اللعبة مجانًا على هواتفهم المحمولة أو تنزيل احد محاكيات الاندرويد و اللعب مجانا على جهاز كمبيوتر , يمكن للاعبين استضافة ألعابهم الخاصة مع الأصدقاء أو الانضمام إلى الألعاب عبر الإنترنت مع الغرباء .


لتحميل لعبة Among Us لنظام الاندرويد من هنا 


لتحميل محاكي تشغيل لعبة Among Us من هنا 


عندما يتم إطلاق لعبة بيننا 2 في النهاية ، سيظل المشجعون قادرين على لعب نفس اللعبة ، لكن InnerSloth يأمل في التخلص من أسوأ أخطاء اللعبة وإضافة المزيد من الخيارات للاعبين المخضرمين لتجربتها .


وصلنا لنهاية مقالنا و الذي كان بعنوان تحميل لعبة  Among Us | من القاتل مجانا للكمبيوتر و الاندرويد برابط مباشر , نتمنى اننا قد كنا عند حسن ضنكم و لا تنسونا من صالح دعائكم .