موقع زيادة مشاهدات التيك توك

اذا كنت تبحث عن افضل موقع لزيادة مشاهدات اي فيديو في التيكتوك فانت في المكان الصحيح حيث سوف اقدم لك موقع خرافي يمكنك من خلاله زيادة مشاهدات التيكتوك في اي وقت , لكي تستطيع الدخول الى الموقع تابع قرائة هذا المقال الى النهاية .


موقع زيادة مشاهدات التيك توك

كيف بدأ تطبيق التيك توك


شاهد ايضا : تحميل افضل تطبيق لمعرفة الرسائل المحذوفة في الواتس اب


كان تطبيق Musical.ly تطبيقًا شائعًا لبث و مشاركة الفيديو قصير ( اقل من15 ثانية ) مع أكثر من 100 مليون مستخدم حتى جاء أغسطس من عام 2018 حيث أتاح التطبيق للمستخدمين عددًا كبيرًا من الخيارات و التي يمكنهم من خلالها مزامنة الصوت و إجراء مقاطع فيديو مضحكة أو مسلية و كان التطبيق شائعًا على نطاق واسع لدى بعض منشئي المحتوى الذين ارتقوا إلى قاعة الشهرة بناءً على المحتوى الجذاب الخاص بهم على تطبيق Musical.ly . 


شارك المستخدمون مقاطع فيديو Musical.ly على منصات التواصل الاجتماعي مثل Instagram مما زاد من شعبية التطبيق و مع ذلك ، حدث في شهر أغسطس عام 2018 ان استحوذت شركة ByteDance الصينية على التطبيق و تم نقل مستخدمي التطبيق إلى التيكتوك و تم ايضا نقل جميع المحتويات و الحسابات التي كانت موجودة على Musical.ly تلقائيًا إلى تطبيق Tik Tok الجديد و كانت هذه هي بداية تطبيق التيكتوك .


التيك توك باختصار هو تطبيق لمشاركة مقاطع الفيديو القصيلرة و يسمح للمستخدمين بإنشاء و مشاركة مقاطع فيديو مدتها 15 ثانية حول أي موضوع و تحتفظ تيكتوك بتطبيق منفصل للسوق الصينية يُعرف باسم Duyin و الذي يضم أكثر من 300 مليون مستخدم نشط شهريًا و يعتمد تطبيق تيكتوك على نفس مفهوم الفيديو القصير ولكنه أوسع نطاقًا و على عكس Musical.ly فلقد لاقى تطبيق التيكتوك شهرة عالمية واسعة .


يوفر تطبيق تيك توك للمستخدمين مجموعة واسعة من الأصوات جنبًا إلى جنب مع خيار إضافة المؤثرات الخاصة و المرشحات و هناك أيضًا خيار لإضافة مقاطع الفيديو التي تم إنشاؤها على هاتفك مباشرة و في سبتمبر أضافت شركة تيكتوك ميزة ردود الفعل التي تتيح للمستخدمين تسجيل ردود أفعالهم على مقاطع الفيديو ومشاركتها و أضاف تيك توك أيضًا ميزة الرفاهية الرقمية التي تنبه المستخدمين عندما يقضون أكثر من ساعتين على التطبيق .


شاهد ايضا : تحميل افضل تطبيق لمونتاج الفيديو للايفون و الاندرويد


افضل موقع لزيادة مشاهدات الفيديو في تيكتوك


يتم الترويج للتطبيق الجديد كشبكة اجتماعية لمشاركة الفيديو. يمكن لمستخدمي التيكتوك إنشاء مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو التي تتراوح بين التحديات ومقاطع الفيديو المضحكة و ربما اكثر شيء يثير اهتمام مستخدمي تيكتوك هو عدد المشاهدات على الفيديوهات و يوجد هناك طريقة فريدة لزيادة عدد المشاهدات و ذلك من خلال استخدام موقع home decoratione و هو موقع رائع يمكنك استخدامه لزيادة عدد مشاهدات فيديوهات التيكتوك .


للدخول الى موقع home decoration من هنا