تثبيت تطبيق سوف تشحن شدات من خلاله في ببجي موبايل

اذا كنت محتاج لطريقة لكي تكسب شدات في ببجي موبايل بطريقة حصرية و مضمونة فانت في المكان الصحيح , فقط تابع قرائة هذا المقال و سوف تكون سعيد في النهاية .


سوف تشحن شدات في ببجي موبايل مع هذه الطريقة

احدثت لعبة ببجي موبايل ضجة كبيرة في جميع أنحاء العالم منذ إطلاقها في عام 2017 و قد شهدت اللعبة عددًا هائلاً من التحميلات التي زادت بشكل أكبر عندما تم الإعلان عنها للهواتف الذكية حيث تم إطلاق ببجي موبايل ايضا لأجهزة iOS و Android و منذ ذلك الحين تحولت إلى أيقونة لالعاب الفيديو و لكن على الرغم من كون ببجي موبايل شائعة جدًا ، الا ان بعض اللاعبين يشتكون من بعض المشكل في اللعبة .


شاهد ايضا : طريقة الخلود في ببجي موبايل 


مُنشئ لعبة ببجي موبايل


كلنا نعرف لعبة ببجي موبايل لكن هل نعرف الرجل الذي يقف وراءها ؟ يُنسب الفضل إلى Brendan Greene باعتباره منشئ لعبة ببجي موبايل و حصل مطور الألعاب الأيرلندي المولد على فكرة اللعبة بعد قراءة كتب Hunger Games و يقال ايضا ان جرين لم يكن يعرف شيئًا عن البرمجة وتعلمها من أجل تطوير اللعبة و قد جمع هذا الرجل ثروة طائلة من وراء لعبة ببجي موبايل و هذا امر ليس غريب حيث ان ببجي موبال حطمت جميع الارقام القياسية من حيث الشهرة و الانتشار .


اللعبة الأكثر لعبًا في نفس الوقت هي ببجي موبايل


ببجي موبايل تحمل الرقم القياسي العالمي للعبة الأكثر لعبًا في كل العصور و في ديسمبر 2017 ، وصلت اللعبة إلى 3،106،358 شخصًا يلعبون اللعبة في وقت واحد و من المثير للاهتمام أن اللعبة حطمت الرقم القياسي الذي حققته في سبتمبر من نفس العام و حتى اليوم تعد PUBG من بين أفضل خمس ألعاب تم لعبها حسب العدد الحالي و هذا شيء مميز مقارنة مع لعبة ليست قديمة و لم يتم صرف مبالغ هائلة لكي يتم الترويج لها .


نتمنى جميعًا إلى ظهور عبارة "Winner Winner Chicken Dinner" على شاشاتنا للإعلان عن انتصارنا في لعبة ببجي موبايل و لكن العبارة هذه لم تخترعها اللعبة أو منشئها و يقال انه خلال فترة الكساد الكبير و هي فترة في الثلاثينيات من القرن الماضي شهدت أزمة اقتصادية عندما اعتاد الناس على الرهان و إذا لعبوا بالمال وربحوا يمكنهم شراء دجاجة لتناول العشاء و مع مرور الوقت اشتعلت العبارة وأصبحت ما هي عليه اليوم .


شاهد ايضا : طريقة تحصيل قسائم شخصية و صناديق كلاسيكية مجانا في ببجي


تحصيل شدات مجانا في ببجي موبايل


يوجد العديد من المميزات داخل لعبة ببجي موبايل مثل الشخصيات الجميلة و الفريدة باشكالها و اصواتها و رقصاتها مثل شخصية اندي و شخصية كارلو و شخصية سارة و ايضا يوجد صناديق اشهرها الصناديق الكلاسيكية و الصنديق المميزة و صناديق الامداد , و كل هذه الاشياء لا يمكن الحصول عليها الا من خلال الشدات و يوجد طريقة يمكنك من خلالها ان تحصل على بعض الشدات بشكل مجاني و ذلك من خلال تطبيق cube winner 2048 و هو تطبيق جميل جدا و سهل الفهم و سوف تستطيع من خلاله من ان تكسب بعض الشدات .


لتحميل تطبيق cube winner من هنا