كم درجة حرارة ليزر البكيني

كم درجة حرارة ليزر البكيني

كم درجة حرارة ليزر البكيني ؟ بالتأكيد انتِ تسألين هذا السؤال قبل بدء جلسات الليزر , لا تقلقي تابعي القرائة و سوف تفهمي جواب هذا السؤال .

كم درجة حرارة ليزر البكيني , انواع اجهزة الليزر لازالة الشعر في العيادات

في البداية يجب ان نقول ان هناك اكثر من جهاز ليزر يستخدم لالزالة الشعر في منطقة البكيني و لكل جهاز درجة حرارة معينة و ايضا يجب عليكِ معرفة هذه الاجهزة قبل الجواب على سؤالك .


انواع اجهزة الليزر لازالة الشعر في العيادات

فيما يلي قائمة بأجهزة الليزر المستخدمة في العيادات :

ليزر روبي - يبلغ طوله الموجي 694.3 نانومتر ، ويستخدم إضاءة حمراء عميقة على المرضى ذوي البشرة الفاتحة للغاية. درجات لون البشرة الفاتحة والأغمق ستواجه الألم إذا تم استخدامها.

الكسندريت - يبلغ طوله الموجي 755 نانومتر ويعتبر ليزر قريب من الأشعة تحت الحمراء. لحسن الحظ ، هذا الليزر قابل للتطبيق على جميع أنواع البشرة وهو واحد من أكثر الأنواع استخدامًا بين متخصصي التجميل. إنه الليزر الذي يحتوي على أقل قدر من الآثار الجانبية وثاني أكثر فعالية في تقليل الشعر بعد عدة أشهر.


صفيف الصمام الثنائي النبضي - ليزر صفيف الصمام الثنائي عبارة عن مصابيح قريبة من الأشعة تحت الحمراء بطول موجي يبلغ 810 نانومتر. يتم الاعتماد على الثنائيات للأفراد ذوي البشرة الفاتحة والمتوسطة. هو الأكثر فعالية مع تقليل الشعر بعد شهور من العملية.

ليزر YAG - هو ليزر قريب من الأشعة تحت الحمراء يبلغ طوله الموجي 1064 نانومتر ، ويستخدم بشكل أساسي في المرضى ذوي البشرة الداكنة. ومع ذلك ، فإنه ينطبق على جميع ألوان البشرة.

إزالة الشعر بالليزرالأرجون - يبلغ طوله الموجي 488 نانومتر عند استخدام الإضاءة السماوية ولكن 514.5 نانومتر عند استخدام الضوء الأخضر. لم يعد يتم استخدام هذا الليزر.

الضوء النبضي المكثف (IPL) - على عكس القوائم السابقة ، هذا ليس ليزرًا ولكنه بالأحرى مصابيح زينون الوامضة بسرعة ، أو أضواء نابضة ، تنبعث منها ضوء طيف كامل. يبلغ الطول الموجي 810 نانومتر وينطبق على كل من أنواع البشرة الفاتحة والمتوسطة. تمت الإشارة بشكل غير صحيح إلى طريقة إزالة الشعر بالليزر ، على الرغم من فعاليتها في إزالة الشعر. إنها مجرد طريقة لإزالة الشعر بالضوء.

إنه مفيد من خلال استخدام المزيد من الأطوال الموجية الحمراء ونبضات الكتلة القصيرة للجمع في نبضة أطول ، مما يوفر مصدرًا أكثر فعالية للحرارة.

ومن المثير للاهتمام ، أنه غالبًا ما تتم مقارنة الليزر بالتحليل الكهربائي وكان هناك نقاش لا ينتهي حول أيهما أكثر فعالية.

التحليل الكهربائي هو استخدام مجسات معدنية إلكترونية يتم إدخالها في بصيلات الشعر لإزالة الشعر بشكل دائم ومنع نموه في المستقبل. على الرغم من الوصف ، فإن الإجراء لا يتطلب أي علامات ترقيم. إجراءه يعمل بشكل مشابه للعلاج بالليزر. سيولد التيار الكهربائي مصدرًا للحرارة للخلايا الجرثومية لقتل بصيلات الشعر وتقليل أي نمو. كانت الطريقة الأساسية لإزالة الشعر حتى ظهور الليزر في التسعينيات. بدأ التحليل الكهربائي بالاختفاء لأن إجراءات الليزر تتطلب وقتًا ونفقات أقل بشكل ملحوظ.

بعد معرفة انواع اجهزة الليزر لا بد من ان نقول ان هناك عوامل اخرى ايضا لتحديد درجة حرارة ليزر البكيني مثل خشونة الشعر و كثافته و درجة لونه , الخلاصة ان درجة حرارة ليزر البكيني تعتمد على العوامل الاتية : نوع جهاز الليزر المستخدم  خشونة الشعر و كثافة الشعر في منطقة البكيني , درجة لون الشعر , و لا يمكن تحديد درجة الحرارة فهي تختلف من شخص لآخر و الطبيب المعالج هو وحدة القادر على تحديد درجة الحرارة المناسبة لكِ .

وصلنا الى نهاية مقالنا و الذي كان بعنون كم درجة حرارة ليزر البكيني ؟ نتمنى اننا قد كنا حسن ضنكم و في النهاية لا نسألكم الا الدعاء .