تحميل قالب كاب كات ترند الاجانب

اهلا بكم متابعي موقع انت كيوتس الكرام ,اذا كنت تبحث عن تحميل قالب كاب كات ترند الاجانب فانت في المكان الصحيح حيث سوف تتمكن من تحميل قالب كاب كات ترند الاجانب بكل سهولة كل ما عليك فعله هو قرائة هذا المقال الى النهاية .


تحميل قالب كاب كات ترند الاجانب


ما هو تيكتوك 


TikTok هو تطبيق قصير لمشاركة الفيديو يسمح للمستخدمين بإنشاء ومشاركة مقاطع فيديو مدتها 15 ثانية حول أي موضوع و تحتفظ TikTok بتطبيق منفصل للسوق الصينية ، يُعرف باسم Duyin ، والذي يضم أكثر من 300 مليون مستخدم نشط شهريًا و شعار التطبيق الجديد هو مزيج من شعاري Musical.ly و Duyin .


يوفر تطبيق TikTok للمستخدمين مجموعة واسعة من الأصوات ، إلى جانب خيار إضافة المؤثرات الخاصة والمرشحات و هناك أيضًا خيار لإضافة مقاطع الفيديو التي تم إنشاؤها على هاتفك مباشرة.


و في سبتمبر ، أضافت TikTok ميزة ردود الفعل ، والتي تتيح للمستخدمين تسجيل ردود أفعالهم على مقاطع الفيديو ومشاركتها و أضاف TikTok أيضًا ميزة الرفاهية الرقمية التي تنبه المستخدمين عندما يقضون أكثر من ساعتين على التطبيق .


شاهد ايضا : افضل طريقة لزيادة مشاهدات تيكتوك 


يتم الترويج للتطبيق الجديد كشبكة اجتماعية لمشاركة الفيديو و يمكن لمستخدمي TikTok إنشاء مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو التي تتراوح بين التحديات ومقاطع الفيديو الراقصة و الحيل السحرية و مقاطع الفيديو المضحكة و العامل الرئيسي الذي يميز بين Musical.ly و TikTok هو أن الأخير لديه نطاق أوسع بكثير لإنشاء الفيديو .


منذ إطلاقه ، نمت شعبية تطبيق TikTok بشكل كبيرو في أكتوبر 2018 ، كان التطبيق الأكثر تنزيلًا للصور والفيديو في متجر Apple على مستوى العالم و بحسب ما ورد جمع التطبيق أكثر من 500 مليون مستخدم نشط شهريًا ، الولايات المتحدة هي البلد الأكثر شعبية ، حيث تم تنزيله أكثر من 80 مليون مرة .


عامل رئيسي آخر في شعبية تطبيق TikTok هو حقيقة أنه على الرغم من كونه تطبيقًا عالميًا ، إلا أنه يركز بشدة على المحتوى المحلي. غالبًا ما يدير التطبيق مسابقات وتحديات محلية ويلتقط الاتجاهات المحلية من خلال استخدام علامات التجزئة المحلية.


  لتحميل قالب كاب كات ترند الاجانب من هنا