مسابقة لربح شدات ببجي موبايل مجانا

اهلا بكم زوار موقع انت كيوتس الكرام , سوف يكون هناك مسابقة لربح الشدات في ببجي و يمكنك الاشتراك في هذه المسابقة من خلال هذه الصفحة , تابع قرائة هذا المقال لكي تستطيع الاشتراك في المسابقة لربح الشدات في لعبة ببجي .


مسابقة لربح شدات ببجي موبايل مجانا

و كما عودكم موقع انت كيوتس سوف يكون هناك مسابقة خرافية لربح شدات ببجي موبايل و يمكن للجميع الاشتراك في هذه المسابقة من خلال خطوات سهلة و بسيطة , و يقوم موقع انت كيوتس باجراء مسابقات بشكل دوري لشحن الالعاب و خصوصا لعبة ببجي موبايل و ذلك انطلاقاً من حرص الموقع على ادخال الفرحة لزوار الموقع الكرام و ذلك من خلال شحن الالعاب التي يفضلون لعبها و في مُقدمتها لعبة ببجي موبايل .


شاهد ايضا : طريقة شحن الرويال باس مجانا في ببجي موبايل


أهمية الشدات في لعبة ببجي


في البداية و كما نعلم ان الشدات في لعبة ببجي موبايل هي اكثر شيء يحبه اللاعبين و ذلك يرجع الى عدة اسباب حيث ان الشدات في لعبة ببجي موبايل تُعتبر العملة الرسمية لببجي و يمكنك من خلال الشدات شراء كل ما تحتاجه داخل لعبة ببجي موبايل من ملابس اسطورية الى سكنات و قطع عتاد وصولاً الى قسائم الشخصية و التي يمكنك من خلالها الحصول على العديد من الشخصيات داخل لعبة ببجي موبايل مثل شخصية سارة و اندي و كارلو و غيرها .


يرغب الكثير منكم بالحصول على شدات ببجي موبايل بشكل مجاني و الى جانب الاسباب التي ذكرناها في الاعلى الا أن الاغلب منكم يرغب بالحصول على هذه الشدات لكي يقوم بشحن السيزون او الموسم , حيث ان شحن السيزون او الموسم يمكنك من تحصيل هدايا كثيرة في لعبة ببجي موبايل , و شحن السيزون في الحقيقة يتطلب ان تملك بعض الشدات في حسابك في اللعبة ولكن لا تقلق فيمكنك من خلال الاشتراك في هذه المسابقة ان تزيد فرصتك في الحصول على الشدات مجانا .


بعد هذه المقدمة البسيطة ننتقل الان الى الامر المهم و هو الاشتراك في مسابقة ربح الشدات التي يقدمها موقع انت كيوتس , هذه المسابقة هي املك لكي تحصل على شدات ببجي بشكل مجاني و يجب عليك فهم الشروط و ايضا يجب عليك الالتزام بشرط و قواعد المسابقة , في الحقيقة يوجد شرط وحيد للاشتراك في المسابقة و هو التسجيل فيها من خلال النموذج في الاسفل و في حال الالتزام بهذا الشرط يمكنك الااشتراك في مسابقة الشدات بكل سهولة .


شاهد ايضا : طريقة كسب شدات مجانية في لعبة ببجي موبايل


نموذج الاشتراك في مسابقة ربح الشدات :




هام جدا 💥 : يمكنك نسخ رابط المسابقة من خلال الظغط ظغطة واحدة على زر ( نسخ ) و بعد ذلك ترسل الرابط الى اصدقائك لكي يشتركو في المسابقة و يربحو الشدات 😉😘