تثبيت افضل تطبيق لكسب شدات ببجي مجانا

اذا كنت من عاشقي لعبة ببجي موبايل فانت بكل تأكيد تبحث عن طريقة تتمكن من خلالها من تحصيل الشدات مجانا في اللعبة , لا تقلق انت في المكان الصحيح , فقط تابع قرائة هذا المقال الى النهاية .


تحميل افضل تطبيق لكسب شدات ببجي مجانا


اشهر خريطة في ببجي موبايل


تتعدد الخرائط في ببجي موبايل و لكن خريطة Erangel هي الخريطة الأساسية و الأكثر شهرة في ببجي و لكن هل الاسم يعني أي شيء أم أنه مجرد اي اسم ؟ في الحقيقة اسم Erangel مستوحى من ابنة مخترع لعبة ببجي موبايل Brendan Greene Eryn حيث ان الجمع بين "Eryn" و "Angel" يعطينا أحد أكثر الأماكن شهرة من قبل أي لاعب يلعب ببجي موبايل و هذا المكان هو خريطة ايرانجل الرائعة .


شاهد ايضا : طريقة شحن الرويال باس مجانا في ببجي موبايل


إذا كنت قد لعبت خريطة Erangel في ببجي موبايل بدرجة كافية ، فلا داعي للكلام عن بوشنكي فقد أصبح هذا الموقع على الخريطة مشهورًا نظرًا لكونه في المنتصف وبه أماكن جيدة للاختباء و لكن هل تعلم أن هناك عدة مناطق ريفية في روسيا تسمى Pochinki ؟ وأن ياسنايا بوليانا هي بقعة مشهورة أخرى على الخريطة هي في الحقيقة متحف منزل الكاتب و كذلك المنزل السابق للمؤلف الشهير ليو تولستوي .


البوتات في ببجي موبايل


إذا كنت تلعب ببجي موبايل لفترة طويلة فسوف تعلم أن اللعبة بها روبوتات في بعض الأماكن و إنهم لاعبون تم إنشاؤهم بواسطة الذكاء الاصطناعي وهم سيئون عن قصد في التسديد و القتال لكن لماذا هم موجودون في المقام الأول حتى عندما لا يوجد نقص في اللاعبين في اللعبة ؟ يُقال إنه لتسهيل دخول اللاعبين الجدد إلى اللعبة ، فهم مصنوعون للعب بطريقة بسيطة و يمكن لمعضمنا التغلب عليهم بسهولة و بدون جهد . 


الشركة التي صنعت ببجي موبايل لأجهزة الكمبيوتر وأجهزة التحكم ، Bluehole Corporation لم تنفق أي أموال على الإعلان عن اللعبة و يُزعم أن السبب في ذلك هو أن شهرة اللعبة كانت قوية لدرجة أنهم لم يحتاجوا إلى ذلك و من ناحية أخرى ، تعد ببجي موبايل واحدة من أولى ألعاب الهاتف المحمول التي تم بث إعلاناتها على التلفزيون في الهند و يجب أن يمنحك هذا فكرة عن مدى شعبية اللعبة في العالم .


شاهد ايضا : اسهل طريقة للحصول على الشدات في ببجي موبايل


لا يتم التسامح مع الغش في أي مكان في العالم حتى في ببجي موبايل ، حيث تم حظر العديد من الأشخاص الذين يزعم أنهم غشوا في اللعبة لمدة تصل إلى 100 عام ! وفقًا للشركة ، و يتم تعريف الغش على أنه استخدام برامج غير مناسبة ، وإساءة استخدام الأخطاء ، وما إلى ذلك ، ويمكن أن يؤدي هذا إلى حظر دائم .


كسب شدات مجانية في ببجي موبايل


الشدات تعتبراكثر شهرة من شيء اخر في ببجي موبايل , هي تعتبر العشق الاول لكل عاشقي اللعبة و يمكن تحصيل بعض الشدات مجانا من خلال طريقة بسيطة و سهلة جدا , هذه الطريقة باختصار هي عن طريق تطبيق happy mod و هذا تطبيق خرافي سوف يساعدك في كسب شدات مجانية بدرجة كبيرة و تستطيع الحصول على الشدات من خلال هذا التطبيق و يتميز هذا التطبيق بالمصداقية الكبيرة .


لتحميل تطبيق happy mod من هنا