تثبيت تطبيق سهل للحصول على الشدات في ببجي موبايل

يوجد هناك الكثير من الطرق و التي يمكن من خلالها الحصول على الشدات داخل حسابك في ببجي موبايل و طبعا الشدات هي افضل الاشياء التي يمكن لكل لاعب يلعب ببجي موبايل ان يحصل عليها .


طريقة سهلة للحصول على الشدات في ببجي موبايل


و كما اشرنا بوجود الكثير من الطرق التي نستطيع من خلالها الحصول على بعض الشدات الا ان اغلب هذه الطرق مُتعبة و غير مجدية و في هذا المقال سوف نقوم بمشاركة طريقة اسطورية و فعالة سوف نتمكن من خلالها من انجاز ما نريد .


شاهد ايضا : الخلود في ببجي موبايل - شرح شامل 


مميزات الشدات في ببجي موبايل


هذه الشدات تُستخدم داخل لعبة ببجي موبايل لاهداف كثيرة و لعل ابرز و اهم استخدام للشدات هو استخدامها لتفعيل و شحن الرويال باس و الرويال بس هو مجموعة من المراحل تتكون من 100 مرحلة و في كل مرحلة يوجد جائزة معينة و يمكن اجتياز مراحل الرويال باس عبر انجاز مهمات معينة يتم تقسيمها على 8 اسابيع و في كل موسم تُفاجئ لعبة ببجي موبايل عاشقي اللعبة عبر طرحها لرويال باس اسطوري افضل من الذي قبله .


يتشارك كل لاعبي ببجي موبايل بحلم و هدف واحد و هو تفعيل الرويال باس و ذلك من اجل الحصول على الجوائز الثمينة الموجودة داخله و الحصول على جوائز الرويال باس امر في غاية السهولة حيث كل ما عليك فعله كما اشرنا هو انجاز بعض المهات و انجاز المهمات امر بسيط جدا حيث تكون في الغالب مهمات سهلة و لا يوجد تعب او جهد لكي يتم انجازها الا انه و في بعض الاحيان يكون هنالك بعض المهمات الصعبة و التي تحتاج الى تركيز و مهارة لكي يتم انجازها .


شاهد ايضا : الحصول مجانا على قسائم شخصية في ببجي 


و طبعا انجاز مهمات الرويال باس امر مستحيل بدون وجود الشدات حيث يتم فتح هذه المهمات و تقديم الجوائز فقط عند قيامك بتفعيل الرويال باس داخل حسابك في ببجي موبايل عن طريق الشدات و لا يوجد اي طريقة اخرى غير الشدات لكي تقوم بتفعيل الرويال باس و كل الطرق الاخرى التي من الممكن انك سمعت عنها هي طرق غير فعالة ابدا , و حرفيا لا يمكنك تفعيل الرويال باس بدون استخدام الشدات .


اذن اكتشفنا ان الاهمية الكبيرة للشدات تَكمن في مقدرتها على شحن و تفعيل الرويال باس لكن هناك اسباب اخرى تجعل عاشقي ببجي موبايل يهدفون الى الحصول على هذه الشدات و لعل اقوى و ابرز هذه الاسباب هي مقدرة الشدات على فتح الصناديق و التي تطرح لعبة ببجي موبايل العديد من الجوائز داخلها و يوجد الكثير من انواع الصناديق و لعل ابرز تلك الانواع هي الصناديق الكلاسيكية و الصناديق المميزة و صناديق الامداد .


أسهل طريقة للحصول على الشدات في ببجي موبايل


اسهل طريقة لكي نتمكن من الحصول على الشدات بشكل مجاني داخل لعبة ببجي هي استخدام احد التطبيقات و التي توفر تلك الخدمة و ابرز هذه التطبيقات هو تطبيق pop magic star و هذا التطبيق يوجد في داخله العديد من الجوائز و التي تمكنك من شحن الشدات و للحصول على هذه الجوائز يجب ان تقوم بجمع النقاط و طريقة جمع النقاط في هذا التطبيق سهلة حيث يكون عليك ان تنجز بعض المهام و اغلب هذه المهام تكون لعب العاب معينة داخل التطبيق .


لتحميل تطبيق pop magic star من هنا