افضل تطبيق للحصول على شدات ببجي بسرعة

اذا كنت تبحث عن تحميل افضل تطبيق تتمكن من خلاله من تحصيل شدات ببجي بشكل مجاني فانت في المكان الصحيح حيث سوف اقدم لك تطبيق شدات رائع , كل ما عليك فعله لكي تستطيع تحميل التطبيق هو قرائة هذا المقال الى النهاية .


افضل تطبيق للحصول على شدات ببجي بسرعة

لعبة ببجي موبايل من اكثر الألعاب متابعة


شاهد ايضا : تحصيل صناديق و قسائم شخصية مجانا في ببجي موبايل


لعبة ببجي موبايل هي واحدة من اكثر الألعاب التي يتم متابعتها ولعبها وبثها في جميع أنحاء العالم و يلعب المشاهير في لعبة ببجي موبايل اللعبة لتحقيق أرباح عالية و يتم التعرف عليهم كأشخاص يتمتعون بمكانة مشهورة و بعض لاعبي ببجي موبايل لديهم ملايين المتابعين على YouTube و Twitch و فيما يلي قائمة بأفضل لاعبي ببجي موبايل للهواتف المحمولة في العالم و تم هذا التصنيف بناءً على عدد متابعيهم و أرباحهم من خلال ببجي موبايل .


اول المشاهير هو Bawonchai Han المعروف باسمه المستعار في اللعبة RRQ D2E و هو لاعب يلعب ببجي موبايل للهواتف المحمولة و يبلغ من العمر 23 عامًا ومقره في بانكوك و اسمه الفعلي في لعبة ببجي موبايل هو D2E ، وهو عضو في أحد فرق PUBG Mobile الأعلى تصنيفًا , قام Bawonchai Han أو D2E باللعب في العديد من بطولات ببجي موبايل الدولية والمحلية مثل Crew Challenge و Indonesia Tournament Center و PMSC .


يُعرف D2E في المقام الأول باللعب بتقنية المخلب بأربعة أصابع و مهارات القتال من مسافة قريبة , كما يوصف بأنه العضو الشجاع من عشيرة RRQ , لقد كان Bawonchai أيضًا لاعبًا قاهرًا في العديد من مواسم ببجي موبايل و يحمل أيضًا نسبة K / D رائعة و لقد كان أحد أفضل 10 لاعبي PUBG للهواتف المحمولة حول العالم و لا شك ان لاعبا بمثل هذه المواصفات يحقق ارباحا هائلة و ضخمة و لا يوجد احصائية بالنسبة لارباحه .


و ثاني لاعب مشهور هو Serioton و يشتهر Serioton المعروف في ببجي موبايل باسم Athena Gaming بلعبه في وضع FPP / TPP (منظور الشخص الأول / منظور الشخص الثالث) و ايضا لديه أيضًا قناة على YouTube تحمل اسم Athena Gaming حيث يبث مبارياته مباشرة من أجل معجبيه و يشتهر Serioton أو Athena Gaming بمهاراته في القتال عن قرب وقدرات القنص , كما أنه يتمتع بشعبية بسبب مهاراته في الألعاب الاحترافية .



تحميل افضل تطبيق للحصول على شدات ببجي بسرعة


في العادة يتم متابعة مشاهير ببجي من اجل الحصول على الشدات و التي يقومون بتوزيعها و لكن ما رأيك اذا قدمت طريقة تستطيع من خلالها الحصول على الشدات مجانا و بمفردك ؟ نعم يوجد هناك طريقة تستطيع من خلالها ان تحصل على ما تريد من الشدات و بشكل مجاني , هذه الطريقة باختصار هي تحميل تطبيق  Gift mill و هو تطبيق تتمكن من خلاله من الحصول على شدات مجانية .


ملاحظة مهمة : التطبيق لا يقوم باعطاء شدات مجانية الا بعد القيام بمهمات و انجازها و قد تستغرق وقت طويل للحصول على الشدات في بعض الاحيان .

شاهد طريقة استخدام التطبيق مع اثبات سحب .


 لتحميل تطبيق Gift mill من هنا