الطريقة الصحيحة لتفعيل 90 فريم في ببجي موبايل

اذا كنت تريد تفعيل 90 فريم في لعبة ببجي موبايل فانت في المكان الصحيح , حيث سوف اقدم لك طريقة رائعة تستطيع من خلالها تفعيل 90 فريم و ذلك عن طريق ملف مميز , لكي تستطيع تحميل هذا الملف فقط قم بقرائة هذا المقال الى النهاية .


الطريقة الصحيحة لتفعيل 90 فريم في ببجي موبايل


يمكن لعب ببجي موبايل في 90 إطارًا في الثانية


شاهد ايضا : الحصول على قسائم شخصية مجانا في ببجي موبايل


يمكن الآن لعب لعبة الباتل رويال الشهيرة و هنا نقصد لعبة ببجي موبايل في 90 إطارًا في الثانية ( FPS ) على مجموعة كبيرة من أجهزتها بما فيها الاجهزة المحمولة و سوف تكون تجربة 90 إطارًا في الثانية متاحة عالميًا ، باستثناء عدد قليل من البلدان هذه من المرات النادرة التي ستتوفر فيها لعبة فيديو بسرعة 90 إطارًا في الثانية على أي هاتف ذكي و لكن للاسف هذه الميزة قد لا تعمل على جميع الهواتف خصوصا القديمة منها .


بينما ستتوفر لعبة ببجي موبايل بخاصية 90 إطارًا في الثانية في جميع أنحاء العالم قال البعض إن معدل الإطارات المحسّن هذا لن يكون متاحًا للاعبين في اليابان و كوريا و نحن نعلم أن لاعبي الأجهزة المحمولة يبحثون عن تجربة لعب أكثر متعة و أكثر سلاسة وهذا بالضبط ما تقدمه لعبة  ببجي موبايل من خلال هذه التجربة الحصرية التي تبلغ 90 إطارًا في الثانية و تُعتبر ببجي موبايل أحد أكثر الألعاب تنزيلًا في العالم .


و في لعبة ببجي موبايل حيث يتنافس اللاعبون ضد بعضهم البعض في معركة ملكية دائمة ، يحتاج اللاعبين دوما لتحريك الشاشة بسرعة لاكتشاف الأعداء و يقال إن تجربة 90 إطارًا في الثانية تعزز طريقة اللعب لأنها ستجعل أنشطة مثل استخدام النطاق و التشغيل و البحث عن لاعبين آخرين عبر الإنترنت أكثر سلاسة و سهولة من اي وقت مضى و هذا يعني أيضًا أن اللاعبين على الهواتف التي يتم تفعيل ميزة 90 فريم فيها سوف يكون لديهم ميزة على اللاعبين على الهواتف العادية ذات معدل الإطارات البطيء .


تستمر لعبة ببجي موبايل أيضًا في إضافة ميزات و تحديثات الى اللعبة للحفاظ على تفاعل المستخدمين , و بالنسبة لمحبي الايفون هناك مجموعة واحدة فقط من الأجهزة قادرة فعليًا على تشغيل ببجي موبايل بسرعة 90 إطارًا في الثانية بدون تطبيقات او عوامل خارجية و هي اجهزة iPad Pro و لا يحتوي iPhone 12 أو 12 Pro أو iPad Air الجديد على شاشة 120 هرتز الموجودة في أجهزة iPad Pro اللوحية .


شاهد ايضا : تحسين و رفع كفائة اللعب في ببجي موبايل


تطبيق رائع يساعدنا في تفعيل 90 فريم في ببجي موبال


بكل اختصار نقول ان تجربة لعبة ببحي موبايل من خلال 90 فريم هي تجربة مذهلة و تستحق التجربة حيث يكون اللعب اكثر سلاسة و سهولة بمراحل , و لكن لا تدعم كل الاجهزة ذلك فما الحل ؟ الحل ببساطة عن طريق تحميل ملف 90 فريم و الذي سوف اضع لك رابط تحميله في الاسفل و هو ملف مجاني و رائع جدا و سوف تتمكن من خلاله من لعب لعبة ببجي موبايل في 90 فريم بدون ان تواجه اي مشكلة او صعوبة .


لتحميل ملف 90 فريم من هنا