اثنين من افضل اختصارات الايفون الجديدة 2021

اثنين من افضل اختصارات الايفون الجديدة 2021 , بكل تأكيد انت تبحث بشكل مستمر على افضل الاختصارات لجهازك الايفون و في هذه المقالة سوف نقدم لك افضل اختصارين سوف و تستفيد منهما بشكل كبير .


اثنين من افضل اختصارات الايفون الجديدة 2021

شركة ابل هي شركة امريكية مشهورة بتصنيع هواتف الايفون بجانب عدة صناعات تقنية اخرى و مع بداية شهرة شركة ابل و سطوع نجم هواتفها الايفون لم تدخر الشركة جهدا في تقديم المزايا و اضافتها الى اصدارات اجهزتها , و بفضل هذه المزايا اصبحت هواتف الايفون رمزا للجودة و القوة و كذلك اصبحت رقما صعبا في عالم الهواتف و يعد تطبيق الاختصارات ( shortcuts ) من بين ابرز تلك المزايا و الاضافات .


اضافت شركة ابل تطبيق الاختصارات مع اصدار ios 12 و هذا التطبيق يمكنه بكل سهولة ان يقوم باختصار عدة خطوات في امر واحد حيث تتيح لك هذه الاختصارات تنفيذ مجموعة كبيرة من المهام في وقت قصير وقياسي , بكل اختصار يمكن ان نقول ان تطبيق الاختصارات هو نظام مذهل يتيح لك ولكل مستخدمي اجهزة الايفون انجاز مهام معينة في وقت قياسي .


طريقة تحميل اختصارات الايفون


طريقة تحميل اختصارات الايفون سهلة جدا , حيث سوف تدخل على روابط الاختصارات و بعد ذلك سوف تختار خيار الحصول على الاختصار و بعدها سوف تقوم بتأكيد حفظ الاختصار في المكتبة و بعد ذلك سوف يضهر الاختصار في المكتبة و يمكنك النقر عليه و تفعيله و يمكنك اجراء عملية التعديل على الاختصار و ذلك من خلال الثلاث نقاط والتي تكون في مربع كل اختصار .


و الان بعد هذه المقدمة البسيطة و الضرورية ننتقل الى افضل اختصارين و لقد قمنا باختيارهم بعناية شديدة و يتميزان بسهولة التعامل معهما و كذلك بانجاز مهام ضرورية و يحتاج اليها معظمنا .


شاهد ايضا : تحميل افضل تطبيق تحميل فيديوهات للايفون 2021 


اختصار Movies Finder 


و هو اختصار خرافي و رهيب جدا و يمكنك من خلاله ان تشاهد اي فلم قديم او جديد و بجودة عالية و تجعل الفيديو كخلفية و كل ما عليك فعله بعد ضهور قائمة الاختصار هو كتابة اسم الفيلم الذي تريد مشاهدته و بعدها تنقر على خيار تم و سوف ينقلك الى صفحة يوجد بها افضل المواقع و التي يمكنك من خلالها مشاهدة فيلمك المفضل فتختار احد تلك المواقع و بعدها سوف تستمتع بمشاهدة فيلمك المفضل في هذا الموقع و يمكنك مشاهدة الفيلم كخلفية picture in picture .


اختصار Icon Themer 4


و هذا الاختصار نستطيع من خلاله تغير اشكال و الوان الايقونات و التطبيقات مما يساهم بتغيير شكل جهازك الايفون و كل ما عليك فعله بعد ضهور الاختصار هو اختيار اسم التطبيق الذي تريد تغيير الايقونة الخالصة به و بعدها سوف تختار ايقونة خاصة و ذلك من خلال الضغط على زر Choose from Files و تختار اي ايقونة تريدها .


الآن نأتي الى روابط تحميل الاختصارات


لتحميل اختصار Movies Finder من هنا


لتحميل اختصار Icon Themer 4 من هنا