تثبيت اروع تطبيق لكسب شدات مجانا في ببجي موبايل

اذا كنت من لاعبي ببجي موبايل فمن المؤكد انك تبحث عن طريقة تتمكن من خلالها من الحصول و شحن الشدات مجانا , لا تقلق فسوف اقدم لك افضل طريقة مضمونة , كل ما عليك فعله هو قرائة هذا المقال الى النهاية .


كيف اجيب شدات مجانا في ببجي موبايل


طريقة اللعب في ببجي موبايل جيدة و سلسة بشكل مدهش و رائع ، على الرغم من وجود ميزة لمن لديهم شاشات أكبر و هواتف أكثر تطورا و يوجد في لعبة ببجي موبايل إعدادات للرسومات يمكنك استخدامها و ستختار اللعبة أحدها تلقائيًا حسب قوة جهازك و يُنصح بإغلاق كل شيء آخر ورفع مستوى السطوع والحجم للحصول على أفضل تجربة للعبة ببجي موبايل و لكي تتمكن من لعب اللعبة بكفائة عالية و بدون تقطيع .


شاهد ايضا : الحصول على صناديق مجانا في ببجي موبايل 


ما هي تكلفة ببجي موبايل


اللعبة نفسها مجانية للتنزيل ومجانية اللعب اي انه يمكنك تحميلها و الاستمتاع بلعبها مجانا بدون اي مشكلة و يوجد هناك داخل لعبة ببجي موبايل نظام مكافآت يتيح لك ربح عملات معدنية مقابل قيامك بهمات بسيطة بشكل دوري و إكمال تحديات مختلفة مثل تسجيل الدخول كل يوم أو السفر لمسافة معينة أو اقصاء عدد معين من الاعداء او تجميع عدد و نوع معين من قطع العتاد داخل اللعبة او البقاء على قيد الحياة لفترة زمنية معينة .


لقد اشتكى معظم لاعبين و عاشقين لعبة ببجي موبايل في البداية من بعض حالات توقف اللعبة من حين لآخر والتي تكون في الغالب بسبب عطل او خلل في الخادم و نظرًا لأن هذه المشكلة تحدث على مراحل ، فمن المحتمل أنه لا يزال هناك بعض التحسينات التي سوف تضيفها لعبة ببجي موبايل لخوادمها لكي تصبح اكثر كفائة لانه في بعض الاحيان قد يضطر اللاعب الى ايقاف اللعبة و اعادة تشغيلها لكي تعمل معه بدون اخطاء و بشكل صحيح . 


و يوجد ايضا حالات توقف حيث لا تستجيب اللعبة مع اللاعب و غالبًا ما يكون مجرد توقف مؤقت يستمر حوالي 3 ثوان الى 5 ثوان و ربما تطول فترة التوقف اكثر من ذلك و في بعض الحالات ربما ترى توقفًا مؤقتًا في اللعبة متبوعًا بارتفاع البنج بشكل كبير السبب في هذا من الممكن ان يكون شبكة Wi-Fi التي تستخدمها حيث ان شبكة الانترنت لها دور كبير في تحسين الرسومات و الاستجابة في لعبة ببجي موبايل . 


شاهد ايضا : طريقة الخلود في ببجي موبايل 


لعبة ببجي موبايل كبيرة و ثقيلة على الجهاز لذلك من المتوقع حدوث استنزاف مفرط للبطارية و هذه ليست فقط لعبة كبيرة من الناحية الرسومية او من ناحية الجرافيك فقط ، و لكنها تحتاج ايضا إلى العرض طوال الوقت  بسبب الاتصال المستمر مع شبكة الانترنت . 


كيف اقدر احصل على الشدات في ببجي موبايل


و ربما يخطر في بالك الان سؤال مهم و هو : كيف اجيب شدات مجانا في ببجي موبايل ؟ , بكل بساطة يوجد هناك طريقة سوف تتمكن من خلالها من الحصول على بعض الشدات مجانا و ذلك عن طريق تطبيق Gift Code و هو تطبيق جميل جدا و سهل الفهم و سوف تستطيع من خلال هذا التطبيق تحصيل اكبر عدد ممكن من الشدات .


لتحميل تطبيق Gift Code من هنا