تحميل تطبيق رائع لكسب الشدات مجانا في ببجي موبايل

ربما لقد تعبت و انت تبحث عن طريقة لكي تكسب شدات مجانا , سوف اقول لك انك هنا في المكان الصحيح الذي كنت تبحث عنه , فقط تابع قرائة هذا المقال الى النهاية و سوف تكون سعيد .


تطبيق رائع لكسب الشدات مجانا في ببجي موبايل

لعبة ببجي موبايل و منذ إطلاقها في عام 2017 ، استحوذت و هيمنت على عالم الألعاب بسرعة العاصفة و في عامها الأول فقط ، سجلت اللعبة رقمًا قياسيًا في الوصول إلى أكثر من 1.3 مليون لاعب متزامن اي ان اكثر من 1.3 مليون لاعب كانو يلعبون اللعبة في نفس الوقت و لتوضيح ذلك العدد ، نقول ان هذا العدد قريب من إجمالي سكان قطر و البحرين و إستونيا ، فهو رقم قياسي و ضخم في عالم العاب الفيديو .


شاهد ايضا : طريقة خرافية لشحن الرويال باس مجانا في ببجي


حقائق عن ببجي موبايل


اكتسبت لعبة ببجي موبايل العاب battle royale و هي العاب تتميز بانها العاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت و ببجي موبايل لها شعبية كبيرة لدرجة أنها أصبحت اللعبة الأكثر مبيعًا على منصة واحدة لعام 2017 و بالإضافة إلى هذه الإحصاءات ، تحتوي PUBG أيضًا على بعض الحقائق التي ستفاجئك بالتأكيد حيث ان الشركة المصنعة لببجي موبايل لم تنفق فلسًا واحدًا على تسويق اللعبة , نعم هذا صحيح و من المعتقد أن اللعبة قد ارتفعت إلى هذه الشعبية و الشهرة بسبب لعبها الفريد و اسلوبها الذي يتميز بانه سهل الفهم .


و من ضمن الحقائق الغريبة في ببجي موبايل انه يمكن حظرك في اللعبة لمدة 100 عام ! قد يبدو الأمر مجنونًا ، فقد تلقى مستخدم مرة أخرى في عام 2019 حظرًا لمدة قرن بزعم استخدام برامج غير قانونية و سجلات ألعاب غير طبيعية لذلك في المرة القادمة التي تخطط فيها لاستخدام غش في ببجي موبايل عليك ان تتذكر انك بعدها سوف تقوم بحفظ اللعبة لاحفادك لكي يلعبوها بعد انتهاء حضر المئة عام في ببجي موبايل . 


شاهد ايضا : الحصول على صناديق مجانا في ببجي موبايل 


و قد أدى تقديم الرويال باس في ببجي موبايل في عام 2018 إلى زيادة إيرادات الشركة بنسبة 365٪ تقريبًا و الرويال باس هو أساسًا نظام تقدم يسمح للاعبين بترتيب أنفسهم وفتح المكافآت و كسبت ببجي موبايل 6.1 مليون دولار في جميع أنحاء العالم على انظمة iOS و Android خلال الأسبوع الأول لـلرويال باس و كسبت اللعبة 1.3 مليون دولار في المتوسط ​​في الأسابيع الثلاثة التي تلت ذلك و كانت الأرباح لا تصدق .


ببجي موبايل و بعد إطلاقها في عام 2017 ، وجدت العديد من عناصر اللعبة طريقها إلى Steam Market ، وهو سوق رقمي يتيح للمستخدمين شراء وبيع عناصر معينة داخل اللعبة و لفتت هذه العناصر الكثير من الاهتمام حيث تم بيعها مقابل 1000 دولار أمريكي وفي بعض الحالات أكثر من ذلك و يتميز لاعبي ببجي موبايل بعشقهم لجميع العناصر داخل اللعبة من شخصيات فريدة الى الهدايا الموجودة داخل الصناديق او البكجات .


طريقة خرافية لكسب شدات في ببجي موبايل


لكي تستطيع فتح الرويال باس و تحصيل تلك المكافئات الموجودة داخله و كذلك للحصول على الجوائز الموجودة داخل الصناديق يجب ان تمتلك ما يعرف بالشدات و هي عناصر توفرها ببجي موبايل للاعبين لشراء ما يلزمهم داخل اللعبة , و هيوجد هناك طريقة سوف تتمكن من خلالها من تحصيل تلك الشدات مجانا و هي عن طرق تطبيق firecode و هو تطبيق اسطوري سوف تتمكن من خلاله من تحصيل عدد كبير من الشدات .


لتحميل تطبيق firecode من هنا