تحميل فورت نايت الاصليه للاندرويد و الايفون

 تحميل فورت نايت الاصليه للاندرويد و الايفون , بكل تأكيد انت تبحث عن طريقة تسطيع من خلالها تحميل لعبة فورت نايت بعد حذفها من متجر بلاي و متجر اب ستور , في هذا المقال سوف نخبرك على طريقة تستطيع من خلالها تحميل اللعبة الشهيرة و بدون اي مشاكل .


تحميل فورت نايت الاصليه للاندرويد و الايفون

فورتنايت هي لعبة فيديو انطلقت عام 2017 و اصبحت ضاهرة في مجال الالعاب و يوجد بها خريطة و يتم تقسيم اللعبة الى عدة مواسم و يستمر الموسم الواحد حوالي 10 اسابيع تقريبا و يمكن لكل لاعب اختيار شخصية و لون بشرة كما يريد و يبلغ التصنيف العمري للعبة 12 عام و اكثر .

و هي لعبة عالمية حققت الكثير من النجاح و خصوصا في السنوات الاخيرة و هذه اللعبة عبارة عن عالم مليء بالتجارب الممتعة و تُعتبر من العاب الباتل رويال حيث سوف تكون في جزيرة و تتنافس مع العديد اللاعبين و اخر لاعب يبقى على تلك الجزيرة سوف يكون الفائز و بجانب وضع الباتل رويال يوجد 3 اوضاع اخرى في اللعبة .

فورتنايت لعبة مثيرة جدا و سريعة الايقاع و يُقدر عدد عاشقي هذه اللعبة العالمية بحوالي 120 مليون لاعب حول العالم و تُعتبر بساطة فكرة اللعبة من اهم عوامل النجاح الكبير الذي حققته حيث يقفز ععد كبير من اللاعبين بالمظلة على جزيرة صغيرة و بعدها يبحثون عن العتاد الذي يلزمهم لمحاربة اللاعبين الاخرين و يحرص اللاعبين على البقاء اكثر في اللعبة و عدم خروجهم او اقصائهم مبكرا حيث ان الشخص او الفريق الاخير سوف يكون الفائز كما قلنا .

فورتنايت باختصار هي لعبة بقاء و هذا يعني انه من اجل الفوز يجب عليك ان تتغلب على 99 لاعب عبر الانترنت في اللعبة و يضيف هذا العنصر التنافسي لمسة حماسية الى اللعبة و يُمكن للاعبين اللعب ضمن مجموعات او تشكيل فريق و الدردشة الصوتية و التخطيط مع بعضهم البعض او يمكنهم التواصل مع بعضهم عن طريق الدردشة الصوتية و التي توفرها اللعبة .

و لعل السبب الاكبر و الذي يجعل لعبة فوتنايت من اشهر الالعاب هي انها لعبة مجانية بالكامل و ايضا بسبب توفر اللعبة على العديد من منصات اللعب و بما فيها الاجهزة المحمولة .

و لكن هنا يضهر لنا سؤال مهم الا و هو كيف تجني اللعبة الاموال ؟ , كما قلنا اللعبة مجانية بشكل كامل و يستطيع اي شخص ان يقوم بلعبها و تحميلها مجانا , و يمكن للاعبين شراء مستحضرات و ملابس لشخصياتهم في اللعبة و بهذه الطريقة تحصل فورتنايت على الاموال من اللاعبين , و عمليات الشراء اختيارية و لا تقوم اللعبة باجبار اللاعبين على الشراء .

كيف احمل فورت نايت


طريقة تحميل فورت نايت للاندرويد هي طريقة بسيطة و غير معقدة حيث سوف تقوم بالتحميل من خلال احد المواقع الشهيرة و الذي سوف اضع رابطه في الاسفل , و بمجرد دخولك الى الموقع سوف تضهر لك لعبة فورتنايت فتقوم باختيار خيار احدث نسخة و بعد ذلك تختار خيار تنزيل و بعدها سوف يقوم ملف اللعبة او ملف apk بالتحميل على جهازك و بعد تحميل ملف اللعبة يتبقى لديك خطوة واحدة و هي تثبيت الملف على الجهاز .

و تثبيت ملف apk على الجهاز هو امر سهل جدا حيث كل ما عليك فعله هو اتباع تعليمات الجهاز و في حال رفض التثبيت يجب عليك ان تذهب الى اعدادات الحماية داخل جهازك ثم تذهب الى مصادر غير معروفة و تقوم بتفعيل خاصية التحميل من مصادر اخرى غير متجر بلاي .

بالنسبة لتحميل فورت نايت للايفون فيمكنك تحميل اللعبة من الاخلال موقع epicgames و هو الموقع الاصلي للعبة و بعد الدخول الى الموقع سوف تقوم بتنزيل المتجر الخاص بهم و بعد ذلك تقوم بالبحث عن اللعبة و تحملها على جهازك , و هذه افضل طريقة لتحميل اللعبة بعد حذفها من متجر اب ستور بسبب مشاكل مع اللعبة .