تحميل واتس اب جي بي الاصدار الاخير

تحميل واتس اب جي بي الاصدار الاخير , سوف نقدم لكم في هذا المقال طريقة لتحميل gbwhatsapp  و هو من افضل نسخ الواتساب و التي يبحث عنها الكثير من الناس .


تحميل واتس اب جي بي الاصدار الاخير


واتساب جي بي هو احد نسخ الواتساب المعدلة و تُتيح هذه النسخة استرجاع الرسائل و المحادثات بعد مسحها و ايضا يمكنك من خلال هذا التطبيق اخفاء الضهور و تنزيل الحالات بسهولة و بدون اي مشكلة .


مميزات واتس اب جي بي


يُتيح لك امكانية اخفاء الضهور 


ايضا يتيح لك حماية الواتس اب بكلمة مرور انت تختارها


يمكنك من خلال واتس اب جي بي ارسال عدد كبير من الصور مرة واحدة حيث يمكنك ارسال 90 صورة مرة واحدة


يمكنك خلال واتس اب جي بي ارسال فيديو كبير الحجم الى اصدقائك و يصل حجم الفيديو الذي يمكنك ارساله ال 50 جيجا


يوجد تحديثات شهرية للتطبيق و في كل تحديث يتم اضافة العديد من المُميزات


يُتيح لك واتس اب جي بي حفظ الحالة 


امكانية تغير شكل او مضهر التطبيق


يمكنك استرجاء كل الرسائل و المحادثات المحذوفة


زيادة احرف الحالة التي يمكنك وضعها الى 250 حرف


لقد حقق واتس اب جي بي شهرة كبيرة و سبب تلك الشهرة هي كثرة المميزات الفريدة داخل هذا التطبيق و لعل ابرز تلك المميزات هي امكانية اخفاء اخر ضهور لك و هذه من المميزات العظيمة و التيي يبحث عنها الكثير من الناس , و ايضا يتيح لك كتابة حالة كبيرة تصل الى 250 حرف عكس الكثير من نسخ الواتساب و التي تكون فيها الحالة مُقيدة بعدد قليل من الحروف و بسبب ذلك يتم حرمان من يرغب بكتابة حالة كبيرة الحجم من كتابتها .


ايضا ميزة ارسال عدد كبير من الصور دفعة واحدة لها دور كبير في هذه الشهرة و كما قلنا يمكنك ارسال حوالي 90 صورة مرة واحدة و هذا رقم كبير جدا و سوف نحتاج هذه الميزة عندما نرغب بارسال عدد كبير من الصور خصوصا اذا كانت هناك مناسبة و التقطنا صور بكثرة و رغبنا بمشاركة هذه الصور مع الاصدقاء .


و ايضا لا ننسى خاصية استرجاع الرسائل و المحادثات المحذوفة , حيث يقوم الكثير من الاشخاص بدون قصد بحذف بعض الرسائل و ربما يقومون بحذف محادثات كاملة و بعد ذلك يشعرون بالندم و يبحثون عن طريقة لاسترجاع تلك المحادثات و الرسائل و للاسف لا يجدون اي طريقة , اما مع الواتساب جي بي فيمكنهم استرجاع تلك المحادثات و الرسائل بكل بساطة و بدون اي تعقيد .


طريقة تحميل واتس اب جي بي


طريقة تحميل واتس اب جي بي سهلة و غير معقدة , بكل بساطة سوف تقوم بتحميل التطبيق من احد المواقع الشهيرة و الذي سوف اضع رابطه في الاسفل .


في البداية تقوم بتحميل ملف التطبيق و بعد ذلك تقوم بتثبيت الملف داخل جهازك و في حالة رفض التثبيت كل ما عليك فعله هو الذهاب الى المصادر غير المعروفة داخل اعدادات جهازك و تفعيل السماح بتثبيت التطبيقات من مصادر اخرى بخلاف متجر بلاي .


و بعد عملية التثبيت سوف تكون قادر على فتح التطبيق و التمتع بكل المميزات داخله و بدون ان تواجهك ادنى مشكلة .


لتحميل واتس اب جي بي من هنا