تحميل لودو ستار الاصلية

تحميل لودو ستار الاصلية او لودو ستار القديمة , هذا ما سوف نتحدث عنه في هذا المقال و لن تخرج من هنا الا و قد عرفت كيف تُحمل لودو ستار الاصدار القديم على جهازك .


تحميل لودو ستار الاصلية


لودو ستار القديمة كانت من اكثر الالعاب لعبا من قِبل الكثير من الاعبين و لكن تفاجئ الجميع باختفائها و ضهور اصدارات اخرى حديثة من اللعبة لم تعجب الكثيرين , حيث انهم تعلقو بلاصدار القديم من اللعبة و يبحثون عن طريقة لعودتها الى هواتفهم .


ما هي لودو ستار القديمه


لودو ستار القديمه او الاصلية هي لعبة مجانية و يمكن لعبها بين الأصدقاء والعائلة و تعتبر أفضل لعبة لمشاركة الاهتمامات وذكريات الطفولة مع أصدقائك و عائلتك , و يمكنك إتقان هذه اللعبة بعد التمرس او التدرب عليها و اذا كنت من محبي الالعاب الاجتماعية فيجب عليك تحميل لودو ستار القديمة .


لعبة لودو ستار الاصلية جيدة ، انا لا أعرف ما إذا كنت من محبي الألعاب أم لا ، ولكن إذا كنت تبحث عن لعبة لهاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android أو iOS والتي تتجه هذه الأيام إلى الالعاب عبر الإنترنت مع أصدقائك أو في وضع عدم الاتصال فسوف تكون لعبة لودو ستار الاصلية خيارك الصحيح .


من المهم مناقشة أصل لعبة لودو ستار القديمة , لودو الاصلية هي لعبة شهيرة نشأت من لعبة Pachisi الهندية القديمة , لودو القديمة هي لعبة لوحية صديقة للعائلة يتم لعبها بين 2-4 أشخاص , على الرغم من أن لعبة لودو الاصدار القديم قد تبدو لعبة سهلة و لكن لها قواعد معقدة يجب فهمها .


حيث تتيح لك ludo star الاصلية اللعب بسهولة مع أي شخص و في أي مكان تريده , إنها واحدة من أشهر ألعاب الطاولة التي يتم لعبها في جميع أنحاء العالم. تم إنتاج Ludo star بواسطة Game Berry بواسطة 4 مطورين هنود ويمكن لعبها عبر الإنترنت أو دون الاتصال بالإنترنت . 

مزايا لعبة لودو ستار الاصليه


تحتوي اللعبة على عدادات متحركة ، ونرد قابل للرمي ، و تعمل على الإنترنت المتصل وغير متصل , أفضل شيء  في لعبة لودو ستار القديمه هو أنه يمكنك تسجيل الدخول باستخدام Facebook واللعب مع الأصدقاء . 

يمكنك أيضًا اللعب مع لاعبين عشوائيين و يمكنك أيضًا الدردشة و إرسال الرموز التعبيرية للاعبين أثناء اللعبة و تعمل اللعبة على العملات المعدنية والجواهر وتتوفر عمليات الشراء داخل اللعبة .

اوضاع اللعب في لودو ستار الاصلية

يوجد 3 اوضاع في لعبة لودو ستار الاصليه و هي كالتالي :

الوضع كلاسيكي

الوضع رئيسي

الوضع السريع

رابط لودو ستار الاصليه



كل ما عليك فعله هو الدخول الى رابط لودو ستار الاصليه و بعدها تقوم بتحميل اللعبة من خلال موقع شهير و قانوني و آمن يتيح هذه الخدمة و بعد تحميلها يمكنك الاستمتاع بلعبها بدون اي مشكلة .