عيادات ليزر شرق الرياض

عيادات ليزر شرق الرياض

عيادات ليزر شرق الرياض , اذا كنتِ تبحثين عن افضل عيادات ليزر موجودة في شرق الرياض فانت في المكان الصحيح , فقط تابعي قرائة المقال الى النهاية لكي تفهمي كل شيء و تتكون لديكِ صورة واضحة عن الموضوع .


عيادات ليزر شرق الرياض


اذا لم تكوني راضية عن الحلاقة أو نتف الشعر أو إزالة الشعر بالشمع لإزالة الشعر غير المرغوب فيه ، فقد تكون إزالة الشعر بالليزر خيارًا يستحق التفكير فيه.


إزالة الشعر بالليزر هي واحدة من أكثر عمليات التجميل شيوعًا في شرق الرياض بل في العالم كله ، فهذه العمليات تبعث ضوءًا شديد التركيز في بصيلات الشعر و تمتص الصبغة الموجودة في البصيلات هذا يدمر الشعر .


الليزر مفيد لإزالة الشعر غير المرغوب فيه من الوجه والساق والذقن والظهر والذراع وتحت الإبط و منطقة البكيني ومناطق أخرى و يمكن أن يستهدف الليزر بشكل مذهل الشعر الخشن الداكن مع ترك الجلد المحيط سليمًا.


تستغرق كل نبضة ليزر جزءًا من الثانية ويمكنها علاج العديد من الشعرات في نفس الوقت و يمكن أن يعالج الليزر منطقة كبيرة كل ثانية تقريبًا و يمكن علاج المناطق الصغيرة مثل الشفة العليا في أقل من دقيقة ، وقد تستغرق المناطق الكبيرة  مثل الظهر أو الساقين ما يصل إلى ساعة .


ازالة الشعر بالليزر هي أكثر من مجرد انبعاث للضوء يدمر الشعر غير المرغوب فيه , إنه إجراء طبي يتطلب التدريب على الأداء ويحمل مخاطر محتملة و قبل إجراء عملية إزالة الشعر بالليزر ، يجب عليك التحقق بدقة من أوراق اعتماد الطبيب أو العيادة التي تقوم بالإجراء و لهذا السبب قد اخترنا لكم افضل عيادات ليزر شرق الرياض .

تعليمات قبل الليزر

إذا كنتِ تُخططين للخضوع لإزالة الشعر بالليزر ، يجب أن تتوقفِ عن نتف الشعر و إزالة الشعر بالشمع و غيره من الوسائل لمدة ستة أسابيع قبل العلاج ذلك لأن الليزر يستهدف جذور الشعر و التي يتم إزالتها مؤقتًا عن طريق الشمع أو النتف .

يجب أيضًا تجنب التعرض لأشعة الشمس لمدة ستة أسابيع قبل العلاج حيث يجعل التعرض لأشعة الشمس إزالة الشعر بالليزر أقل فعالية ويزيد من احتمال حدوث مضاعفات بعد العلاج .

اعتمادًا على الليزر أو مصدر الضوء المستخدم ، ستحتاج أنت و المعالج في العيادة إلى ارتداء حماية مناسبة للعين و سيكون من الضروري أيضًا حماية الطبقات الخارجية من بشرتك باستخدام مادة هلامية باردة أو جهاز تبريد خاص و سيساعد هذا ضوء الليزر على اختراق الجلد وهذه اجرائات موجودة في كل العيادات التي سوف نذكرها لكِ شرق الرياض .

بعد ذلك ، سيعطي الفني نبضًا ضوئيًا للمنطقة المُعالجة و يراقب المنطقة لعدة دقائق للتأكد من استخدام أفضل الإعدادات وللتحقق من ردود الفعل .

عند اكتمال الإجراء و انتهاء الجلسة ، قد يتم إعطاؤك أكياس ثلج أو كريمات أو مستحضرات مضادة للالتهابات أو ماء بارد لتخفيف أي إزعاج و يمكنك بعدها تحديد موعد العلاج التالي بعد أربعة إلى ستة أسابيع  ستحصلين على عدد جلسات يحددها المعالج حتى يتوقف نمو الشعر .

عيادات شرق الرياض لليزر



قامت فكرة تأسيس عيادات رين لكي تكون واحدة من أكبر و أشمل العيادات المتخصصة في مجال الجلدية و التجميل و العلاج بالليزر  شرق الرياض .


و هو مجمع طبي متكامل و يمكنك ازالة شعرك بالليزر داخل هذا المجمع المذهل .


و يمكنكِ ازالة الشعر في هذا المجمع الرائع ايضا .

وصلنا الى نهاية مقالنا و الذي كان بعنوان عيادات ليزر شرق الرياض , نتمنى اننا قد كنا عند حسن ضنكم و في النهاية لا نسألكم الا الدعاء .