تحميل تطبيق مميز للحصول على رقم امريكي

اهلا بكم زوار موقع انت كيوتس الكرام , ذا كنت تبحث عن تحميل تطبيق مميز للحصول على رقم امريكي في وقت قصير و قياسي فانت في المكان الصحيح حيث سوف اقدم لك افضل تطبيق يمكنك من خلاله ان تحصل على رقم امريكي , لكي تستطيع تحميل التطبيق تابع قرائة هذا المقال الى النهاية .


تحميل تطبيق مميز للحصول على رقم امريكي


الحصول على رقم امريكي لتفعيل الواتساب



الحصول على رقم امريكي لتفعيل الواتساب امر يبحث عنه الكثير من الناس و كثير منهم قد يجدون صعوبة في الحصول على الرقم الامريكي و لكن مع هذه المقالة سوف نقوم بتعليمكم عن طريقة رائعة لكي يتم الحصول على رقم امريكي بدون ادنى صعوبة , هذه الطريقة باختصار هي عن تطبيق رائع جدا و سوف يتمكن الجميع من خلال هذا التطبيق من الحصول على رقم امريكي لتفعيل الواتساب بدون مواجهة اي مشكلة .


على عكس بعض الدول الأخرى، ليس لدى الولايات المتحدة رموز أخرى يجب تذكرها عند محاولة الاتصال دوليًا من أو إلى الولايات المتحدة. فقط تذكر إضافة بادئة الاتصال الدولي لمقاطعتك (+) ثم اضغط على 1 قبل المكالمة , إذا كنت تتصل داخل الولايات المتحدة برقم آخر في نفس منطقتك، فلن تحتاج إلى طلب الرقم 1 قبل المكالمة .


تعتقد معظم الشركات الدولية أن رقم Google Voice سوفر يساعد ، لكن هذا غير ممكن. لا يمكنك إنشاء حساب Google Voice إلا إذا كان لديك بالفعل رقم هاتف أمريكي للتحقق من حسابك و هناك الكثير من بدائل Google Voice التي يمكن أن تساعدك في الحصول على رقم هاتف أمريكي , و يُعد الحصول على رقم هاتف أمريكي عملية سهلة ولا يستغرق إكمالها سوى بضع دقائق و للحصول على رقم هاتفك في الولايات المتحدة اكمل قرائة هذا المقال الى النهاية .


شاهد ايضا : تحميل الواتس اب الذهبي افضل واتساب على الاطلاق 


تحميل تطبيق مميز للحصول على رقم امريكي


إذا لم يكن نشاطك التجاري في الولايات المتحدة ، و لكنك تعمل حاليًا مع عملاء من الولايات المتحدة ( أو ترغب في العمل مع عملاء من الولايات المتحدة ) ، فيجب أن يكون لديك رقم هاتف في الولايات المتحدة و هناك العديد من الفوائد للحصول على رقم هاتف أمريكي و من ضمن هذه الفوائد انه قد تبدو شركتك أكبر و أكثر شرعية برقم أمريكي و ايضا اذا كنت شخص و لست شركة فالرقم الامريكي يمنحك بعض المزايا .


 لتحميل تطبيق SkyPhone من هنا