أفضل مزيل عرق بعد الليزر و التخلص من رائحة الابط

أفضل مزيل عرق بعد الليزر و التخلص من رائحة الابط 

أفضل مزيل عرق بعد الليزر و التخلص من رائحة الابط , هذا ما سوف نتحدث عنه اليوم حيث وجدنا أن الكثيرات يعانون من رائحة الابط بعد قيامهم بعملية الليزر و يبحثون عن مزيل عرق مناسب لهن .

أفضل مزيل عرق بعد الليزر و التخلص من رائحة الابط , وضع مزيل العرق بعد الليزر , متى استخدم مزيل العرق بعد الليزر , مزيل عرق بعد الليزر , استخدام مزيل العرق بعد الليزر , رائحة الابط بعد الليزر , علاج رائحة الابط بعد الليزر

وضع مزيل العرق بعد الليزر


يسأل الكثير من الناس بعض الاسألة بخصوص وضع مزيل العرق بعد الليزر خاصة بعد قيامهم بعمليات تنظيف الشعر بالليزر مثل : عادي احط مزيل عرق بعد الليزر ؟ و متى احط مزيل عرق بعد الليزر ؟

بكل تأكيد الاجابة سوف تكون نعم فلا مانع او ضرر من استخدام مزيل العرق بعد الليزر حيث سوف ستظل قادرًا على استخدام مزيل العرق المضاد للتعرق بعد إزالة الشعر بالليزر .


متى استخدم مزيل العرق بعد الليزر


 و بالرغم من عدم وجود خطر من وضع مزيل العرق للابط بعد الليزر الا انه نوصي بالانتظار حتى اليوم التالي على الأقل و بعد هذا اليوم تسطيعين وضع مزيل العرق بدون ادنى خطورة .





مزيل عرق بعد الليزر


نحن دائما ننصح بالستخدام مزيل العرق نيفيا لما يتمتع به من خصائص فريدة و سوف يكون مناسب لك بعد عملية الليزر و هو يعتني بالبشرة الرقيقة تحت الابط .



استخدام مزيل العرق بعد الليزر


لا يوجد طريقة معينة لاستخدام مزيل العرق بعد الليزر لانه و بكل بساطة لم يحدث اي تغير , فقط كل ما عليك فعله هو اتباع اجرائات السلامة كما كنت تفعل من قبل اي ان تقوم بابعاد العبوة عن ابطك 15 سم اثناء الرش .


رائحة الابط بعد الليزر


ربما قد تسوء رائحة ابطك بعد عملية الليزر وإذا سائت الرائحة بعد إزالة الشعر بالليزر ، فذلك لأن جلسات الليزر قد تخل بتوازن أنواع البكتيريا في المنطقة .

وهذا يؤدي إلى استعمار البكتيريا المنتجة للرائحة في المنطقة ، وفي هذه الحالة يكون وجود الشعر أو عدم وجوده عادةً ثانويًا. بل بالعكس يمكن للشعر أن يساعد على رائحة الجسم ويزيد من حدتها ، حسب الظروف .

ولكن هناك أسباب أخرى و كثيرة لزيادة الرائحة و على سبيل المثال ، قد يكون ذلك بسبب اقمشة الملابس التي كنت ترتديها.

حيث يقول الدكتور كوان : "تميل الأقمشة الاصطناعية مثل البوليستر والنايلون إلى حبس الروائح بمعدل أكبر من الأقمشة الطبيعية بسبب الزوايا الأكثر كثافة والشقوق في أليافها", ويضيف أن البكتيريا الموجودة على بشرتنا تنتقل إلى الملابس التي نرتديها ، لذا سوف يساعد التغيير إلى ملابس نظيفة بانتظام لإبعاد الرائحة .

ولكن يمكن أيضًا أن تكون الأطعمة التي كنت تتناولها .

حيث قال الدكتور كوان "ما تأكله يمكن أن يؤثر أيضًا على رائحة جسمك ، وكقاعدة عامة ، يمكن للأطعمة الغنية بالتوابل والكافيين والكحول أن تجعلك تتعرق أكثر. يمكن أيضًا حمل روائح بعض الأطعمة مثل البصل والثوم في عرقك ".

و تقول أخصائية الأمراض الجلدية ، الدكتورة ناتاشا ساندي ، انها سمعت عن زيادة رائحة الجسم كأثر جانبي لعمليات الليزر و قالت : "يحتوي الجلد عند الإبط على بكتيريا (جيدة وسيئة) ، وهناك توازن دقيق للميكروبات. أحد اهداف وجود شعر الإبط هو الحفاظ على المنطقة جافة من العرق . حيث ان الميكروبات تنقل البكتيريا المنتجة للرائحة بعيدًا عن الجلد إلى الشعر. مع إزالة الشعر من الممكن أن هذه البكتيريا الآن تبقى موجودة على الجلد مما يؤدي إلى زيادة رائحة الجسم " لكنها أشارت إلى أنه نادر الحدوث و لكنه ممكن .

لذلك ربما أترك الرائحة الكريهة لأسباب أخرى (على الرغم من أنني أقسم أن لدي عودتين من مزيل العرق في حقيبتي في جميع الأوقات) ، لكن هذا جعلني أفكر: هل هناك آثار جانبية أخرى غير متوقعة لـ LHR؟ لقد طلبت من كبار أطباء الأمراض الجلدية أن يفكروا في الأمر ، وإليك ما قالوا إنه يمكنك توقعه في بعض الأحيان بعد العلاج .


علاج رائحة الابط بعد الليزر


اذا وجدت أن مزيلات العرق لم تحل المشكلة فلا  تقلق

عليك باستخدام الصابون المضاد للبكتيريا ، والاستحمام بشكل متكرر ، وارتداء الملابس التي تحتوي على مركبات مبيدة للجراثيم مثل الفضة. يمكن أن يقلل ذلك من الحمل البكتيري على الجلد ويقلل من الأحماض المسببة للرائحة التي تنتجها. راقب أيضًا نظامك الغذائي عن طريق تجنب الأطعمة التي يمكن أن تؤدي إلى تفاقم الرائحة أو زيادة التعرق ، كما ينصح الدكتور كوان .

و في حال بقيت الرائحة فهناك علاجات طبية للقضاء على الرائحة إذا لم تنجح هذه الإجراءات معك ، والتي تشمل تناول مضادات للتعرق المفرط عن طريق الفم و التي تكون على شكل حبوب و إعطاء مادة البوتوكس في المنطقة لتقليل التعرق أو إيقافه في هذه المناطق .

اعتمادًا على مكان الرائحة ونوعها قد يصف لك الطبيب أيضًا كريم مضاد حيوي ، وفي الحالات الشديدة ، مضادات حيوية عن طريق الفم لقتل البكتيريا المسببة للرائحة .

هذه الحلوول كلها في حالة ان رائحة الابط بقيت بعد استخدام مزيل العرق نيفيا و يفضل التقيد بتعليمات الطبيب بخصوصها اما عند زوال الرائحة بمجرد استخدام مزيل العرق فلا داعي لاستخدام هذا الحلول العلاجية .

و صلنا الى نهاية المقال و الذي كان بعنوان أفضل مزيل عرق بعد الليزر و التخلص من رائحة الابط , نتمنى اننا قد كنا عند حسن ضنكم و في النهاية لا نسألكم الا الدعاء .