3 العاب سوف تصبح مشهورة مثل ببجي و فري فاير

 بكل تأكيد أن لعبة ببجي و فري فاير هما اللعبتين الاكثر شهرة في الوقت الحالي و هما تستحقان لقب معشوقة اللاعبين بكل جدارة لكن مع وجود شركات الالعاب الكبيرة و تشوق اللاعبين لمزيد من الالعاب فمن التأكيد ان تضهر العاب تنافس لعبة ببجي بل و تسبقها بالشهرة و لقد اخترنا لكم 3 العاب يتوقع الكثير من المراقبين ان تشهد شهرة واسعة .


3 العاب اندرويد سوف تحطم لعبة ببجي موبايل


Super Mecha Champions


كانت شركة Netease مشغولة جدًا خلال عام 2019 فقد أطلقوا لعبة Cyber ​​Hunter و لعبة Super Mecha Champions في نفس العام و لعبة Super Mecha Champions هي مزيج من الانمي و العاب الباتل رويال و هذه اللعبة تحضى بشعبية جارفة في مناطق مثل اليابان و كوريا الشمالية و ننصحك بتحميلها و تجربتها فهي حقا ممتعة .


ride out heroes


و هي من العاب البتل رويال و قد تجاوزت 10 مليون تنزيل في جميع أنحاء العالم .


و قد قالت الشركة في منشور لها في صفحتها على الفيس بوك انها وصلت اللعبة إلى علامة فارقة في الوقت المناسب اي في وقت الاحتفال بالذكرى السنوية الأولى لها .


تتميز لعبة Ride Out Heroes بمجموعات كبيرة من القدرات و الاسلحة الرائعة ، و تقدم تجربة لعب جديدة  ومثيرة للاهتمام و لا يُسمح للاعبين فقط باختيار الأبطال الذين يمكنهم تحمل مهارات سحرية فريدة في القتال ولكن يمكنهم أيضًا استخدام البنادق القوية لمحاربة الأعداء و هي لعبة محبوبة من قبل اللاعبين في جميع أنحاء العالم .


و يمكنك تشكيل استراتيجيتك الخاصة من خلال الجمع بين أي مهارتين فريدتين في اللعبة و تمنحك اللعبة ايضا فرصة للإنعاش و العودة للحياة بعد تعرضك للسقوط و أولئك الذين تم هزيمتهم سوف يتحولون إلى تنين صغير وإذا نجحت في البقاء كتنين لمدة 15 ثانية فسوف تتمكن من العودة إلى ساحة المعركة و يمكنك أيضًا التحول إلى اشياء أخرى مثل البرميل أو الشجرة للاختباء من الهجمات بينما تكون في شكل تنين صغير .


cyber hunter




Cyber ​​Hunter هي لعبة إطلاق نار متعددة اللاعبين و يتم لعبها عبر أجهزة iOS و Android و في الواقع اللعبة تكافئ اللاعبين على قتل بعضهم البعض بلا رحمة و هي من ضمن العاب الباتل رويال و التي يكون الهدف فيها هو البقاء على قيد الحياة حتى اخر لحظة في مباراة مؤقتة بين المقاتلين المسلحين و الفائز هو آخر من يبقى . 




يستخدم اللاعبون جميع أنواع الأسلحة من البنادق و المدافع الرشاشة - لقتل بعضهم البعض ، ويمكن للاعبين جرح شخص ما ثم إطلاق النار عليهم بأسلوب الإعدام أثناء الزحف على الأرض تماما مثل لعبة ببجي موبايل .


و يمكن القول بأن لعبة Cyber ​​Hunter هي اللعبة المخصصة للاعبين الذين أحبوا Fortnite ولكنهم أرادوا شيئًا مشابهًا لـ PUBG Mobile أيضًا و لقد قام مطورو اللعبة بعمل ممتاز مع اللعبة لكن الغشاشين للأسف ما زالوا موجودين في اللعبة و قد قامت شركة Netease بالعديد من الإجراءات الجديدة لحظر الغشاشين في اللعبة ,Cyber ​​Hunter هي لعبة إذا لم تكن قد جربتها حتى الآن ، فيجب عليك تجربتها .

الآن ننتقل الى تحميل الالعاب 



لتحميل لعبة Super Mecha Champions من هنا 





وصلنا الى نهاية المقالة و التي كانت بعنوان 3 العاب اندرويد سوف تحطم لعبة ببجي موبايل , نتمنى اننا كنا عند حسن ضنكم و في النهاية لا نسألكم الا الدعاء .