تثبيت افضل تطبيق للحصول على رقم امريكي

اذا كنت تبحث عن طريقة مضمونة تستطيع من خلالها ان تحصل على رقم امريكي فانت في المكان الصحيح حيث سوف اقدم لك تطبيق رائع جدا سوف تتمكن من خلاله ان تحصل على رقم امريكي بكل سهولة , لكي تستطيع تحميل التطبيق قم بقرائة هذا المقال الى النهاية .


تحميل افضل تطبيق للحصول على رقم امريكي

الحصول على رقم امريكي لتفعيل الواتساب


شاهد ايضا : تحميل الواتس اب الذهبي افضل واتساب على الاطلاق 


الحصول على رقم امريكي لتفعيل الواتساب امر يبحث عنه الكثير من الناس و كثير منهم قد يجدون صعوبة في الحصول على الرقم الامريكي و لكن مع هذه المقالة سوف نقوم بتعليمكم عن طريقة رائعة لكي يتم الحصول على رقم امريكي بدون ادنى صعوبة , هذه الطريقة باختصار هي عن تطبيق رائع جدا و سوف يتمكن الجميع من خلال هذا التطبيق من الحصول على رقم امريكي لتفعيل الواتساب بدون مواجهة اي مشكلة .


تتكون الولايات المتحدة الأمريكية من 50 ولاية و إقليم و إذا كنت ترغب في الحصول على رقم هاتف في الولايات المتحدة الامريكية فانه يجب عليك معرفة انه يوجد رموز في الولايات المتحدة لكل من هذه الولايات والأقاليم حيث تتميز كل ولاية برمز مختلف عن باقي الولايات و تشترك كل هذه الولايات برمز مشترك هو رمز البلد للولايات المتحدة الامريكية ( +1 ) حيث يتم اضافة هذا الرمز و بعده يتم اذافة رمز الولاية و بعد ذلك الرقم .


رمز البلد للولايات المتحدة الأمريكية كما ذكرنا هو +1 حيث سوف تلاحظ وجوده في بداية كل رقم امريكي و عند حفظ جهات الاتصال الأمريكية على هاتفك تأكد من تضمين هذا الرقم كجزء من ارقام جهات الاتصال هذه و بالطبع لا تنسى إضافة رمز المنطقة او الولاية وهو رقم مكون من ثلاثة أرقام يحدد الولاية او المنطقة التي تريد الاتصال بها و بدون اضاقة هذه الرموز الى الارقام الامريكية لن تستطيع الاتصال بها .


و لكي يتم تبسيط الامر نقول انه في حالة كنت ترغب بلاتصال برقم امريكي عليك في البداية ان تقوم بادخال الرمز ( + ) على لوحة الاتصال الخاصة بك و يتم ذلك في العادة عن طريق الضغط باستمرار على مفتاح 0 , و بعد ذلك تُدخل رمز الدولة الأمريكية و هو كما ذكرنا (1) , و بعد ذلك تُدخل رمز المنطقة او الولاية الأمريكية , و بعد ذلك تُدخل الرقم المحلي و هنا تستطيع الاتصال بالرقم الامريكي بكل سهولة .



تحميل افضل تطبيق للحصول على رقم امريكي 


بعد هذه المقدمة البسيطة ننتقل الان الى التطبيقات , كما قلنا لكم يوجد هناك تطبيق يُدعى tascom سوف تستطيع من خلال تحميله ان تحصل على رقم امريكي و بعد تحميل التطبيق سوف تستمتع بتفعيل الرقم الامريكي على الواتساب .


 لتحميل تطبيق tascom للاندرويد من هنا