تحميل افضل 10 العاب بدون نت ( اوف لاين ) للاندرويد

اذا كنت تبحث عن تحميل افضل العاب الاوف لاين لهواتف الاندرويد فانت في المكان الصحيح حيث سوف اقدم لك افضل الالعاب على الاطلاق , و كل ما عليك فعله لكي تستطيع تحميل هذه الالعاب هو قرائة هذا المقال الى النهاية .


تحميل افضل 10 العاب بدون نت ( اوف لاين ) للاندرويد


اللعبة الاولى : ZOMBIE HUNTER

هي من العاب الزومبي المشهورة و هي لعبة غير متصلة بلانترنت و الميزات الجديدة و التي تحتويها هذه اللعبة تجعلها أكثر روعة من أي وقت مضى و كل ما عليك فعله هو اخذ قناصك أو مسدسك لمهاجمة الزومبي على الطريق السريع أو في أي مكان في المدينة التي يهاجمها الزومبي ثم ابق على قيد الحياة حتى النهاية .


اللعبة الثانية : Go To Car Driving 3

تدور أحداث Go To Car Driving 3 حول رجل تحدث مواقف حياته غالبًا في اللعبة و  يمكنك شراء المعدات المفضلة لديك وقيادتها ، مثلا كطائرة بدون طيار أو طائرة أو طائرة هليكوبتر بالإضافة إلى ذلك يمكنك الذهاب إلى النادي للرقص بأنماط مختلفة و يمكنك ركوب مترو الأنفاق إلى مدينة أخرى . 



اللعبة الثالثة : Highway Drifter

هي أفضل لعبة انجراف على الطريق السريع و أفضل لعبة انجراف متعددة اللاعبين و يمكنك لعب Highway Drifter للانضمام إلى أكبر مجتمع دريفت في متجر الألعاب وتحدي اللاعبين من جميع أنحاء العالم و يمكنك اختيار سيارتك المفضلة واختر أيًا من الخرائط الموجودة في اللعبة لتجربة الإثارة الحقيقية للانجراف .

اللعبة الرابعة : Urban Legends - Survival


Urban Legends - Survival هي لعبة رعب و بقاء تم تطويرها بشكل فردي بواسطة Ashim Shakya و تتميز اللعبة بحقبة العصور الوسطى لوادي كاتماندو و يجب عليك البقاء على قيد الحياة لاقصى مدة ممكنة في وجه كل هذه المخاطر .



اللعبة الخامسة : Elite Motos 2


هي لعبة دراجات و سيارات ممتعة و تحتوي اللعبة على سيارات نافارا و  نيسان و فورد و ميتسوبيسيو  موتيرو سبورت و سيارات أخرى كثيرة و دراجات كبيرة ايضا و كل هذا يحدث داخل مدينة كبيرة .

اللعبة السادسة : Modern Warplanes


في هذه اللعبة تنقلك الطائرات الحربية الحديثة إلى عالم المقاتلات النفاثة الأسرع و يمكنك ان تحارب على أفضل الطائرات العسكرية من الجيل الحديث و كذلك  يوجد نماذج للطائرات من القوات الجوية الرائدة و يمكنك الانخراط في حرب جماعية وفردية . 


اللعبة السابعة : Project RIP Mobile


تدور احداث اللعبة ان هناك كائنات شريرة حكمت الارض و أُجبر الجنس البشري على العيش في ملاجئ تحت الأرض من أجل البقاء على قيد الحياة و جمعت البشرية القوات و أنشأت فرقًا متخصصة صغيرة للقضاء على هذا التهديد . 

اللعبة الثامنة : Truck Driver Crazy Road 2


هي لعبة شاحنات رائعة و عليك ركوب الشاحنة و مواجهة مجموعة متنوعة من التضاريس مثل النباتات والغابات والجبال وحتى البراكين و سوف تجد شحنة مختلفة يجب أن يتم تسليمها سليمة بدون اضرار . 


اللعبة التاسعة : Drive Simulator 2020



تحتوي لعبة Drive Simulator 2020 على مجموعة متنوعة من الأهداف التي تتراوح من وظائف البناء إلى النقل والاسترداد و شراء و قيادة مجموعة من المركبات ذات الأحجام المختلفة و إنشاء المباني الصغيرة و الكبيرة و الجسور و الطرق و غيرها و يمكنك ان تقوم بتشغيل شركة البناء و النقل الخاصة بك .



اللعبة العاشرة : Justice Gun 2 3D Shooter Game


هي لعبة رائعة جدا تم إجراء تحسينات على الرسوم و اللعب وإضافة 90 مهمة جديدة إلى اللعبة و يتوفر في اللعبة ساحات تشغيل حقيقية بهندسة معمارية و اقعية .