طريقة جديدة لتفعيل 90 فريم و تسريع ببجي موبايل

اذا كنت تبحث عن طريقة فعالة و مبتكرة لتفعيل 90 فريم و تسريع لعبة ببجي موبايل فانت في المكان الصحيح حيث سوف اقدم لك تطبيق رائع سوف يساعدك , كل ما عليك فعله لكي تستطيع تحميل الملف هو قرائة هذا المقال الى النهاية .


طريقة جديدة لتفعيل 90 فريم و تسريع ببجي موبايل

ببجي موبايل احد اشهر الالعاب على الاطلاق


شاهد ايضا : تفعيل 90 فريم في التحديث الجديد  لببجي موبايل 


أصبحت لعبة ببجي موبايل احد اشهر الالعاب على الاطلاق بعد ان احدثت ضجة كبيرة في جميع أنحاء العالم منذ إطلاقها في عام 2017 و قد شهدت اللعبة عددًا هائلاً من التحميلات و التي زادت بشكل أكبر عندما تم الإعلان عنها للهواتف الذكية حيث تم إطلاق ببجي موبايل في نهاية المطاف لأجهزة iOS و Android و تجاوزت منذ ذلك الحين حاجز المليار تحميل لتصبح احد اكثر العاب الفيديو تحميلا في العالم .


و لكن على الرغم من كون لعبة ببجي موبايل شائعة جدًا إلا أن هناك بعض الحقائق المثيرة حول اللعبة مثل ان مخترعها يُدعى بريندان جرين و لقد حصل مطور الألعاب الأيرلندي على فكرة لعبة ببجي موبايل بعد قراءة كتب Hunger Games و يقال إن مخترع اللعبة لم يكن يعرف شيئًا عن البرمجة و تعلمها من أجل تطوير اللعبة و لقد كان ذكي جدا في هذا القرار حيث ان لعبة ببجي موبايل تحقق عائدات ضخمة جدا سنويا .


لعبة ببجي موبايل تحمل الرقم القياسي العالمي للعبة الأكثر لعبًا في كل العصور و في ديسمبر 2017 وصلت اللعبة إلى 3،106،358 شخصًا يلعبون اللعبة في وقت واحد و من المثير للاهتمام حقا أن اللعبة حطمت الرقم القياسي الذي حققته في سبتمبر من نفس العام و حتى هذا اليوم تعد لعبة ببجي موبايل من بين أفضل خمس ألعاب تم لعبها من خلال العدد الحالي و لا غرابة في ذلك فلقد نالت هذه اللعبة العالمية اعجاب الجميع من لاعبي الفيديو .


و إذا كنت تلعب لعبة ببجي موبايل لفترة من الوقت فسوف تعلم أن اللعبة بها بوتات في بعض الأماكن و هم لاعبون تم إنشاؤهم بواسطة الذكاء الاصطناعي و هم سيئون عمدًا في اللعب و لكن لماذا تم اضافتهم الى اللعبة ؟ يُقال إنه لتسهيل دخول اللاعبين الجدد إلى اللعبة فقد تم صنعهم لكي لا يتم التأخر في دخول اللعبة عندما لا يتم جمع 100 لاعب و يعتقد الكثير من الاشخاص ان البوتات تدمر تجربة اللعب الواقعية في ببجي موبايل .


شاهد ايضا : رفع الفريمات في ببجي موبايل لجميع الاجهزة


الطريقة الجديدة لتفعيل 90 فريم في ببجي موبايل


ببجي موبايل هي حقا اللعبة الأكثر شيوعًا في جميع أنحاء العالم و هناك الملايين من المستخدمين يلعبون PUBG Mobile على هواتفهم الذكية و احتلت ببجي موبايل مساحتها في كل هاتف ذكي تقريبًا في العالم و اللعبة المربوطة برسومات عالية الجودة و لكن للاسف هناك اشخاص يعانون من مشكلة اللاق في اللعبة و كذلك تكون اللعبة عندهم بطيئة و حل هذه المشاكل سهل جدا حيث سوف تحتاج الى تحميل تطبيق أداة gfx و هو تطبيق رائع سوف يساعدك برفع الفريمات في اللعبة .


لتحميل تطبيق أداة gfx من هنا