تحميل تطبيق wifi map

اذا كنت تبحث عن تحميل تطبيق wifi map فانت في المكان الصحيح حيث سوف تستطيع تحميل هذا التطبيق من خلال هذه الصفحة و كل ما عليك فعله هو قرائة هذا المقال الى النهاية .


ما هي شبكة wifi 


في كل مكان تذهب إليه من المحتمل أن تسمع مصطلح " wifi " و ربما سمعت هذه الكلمة في المطعم الذي تذهب اليه و الذي يدعي أن لديه خدمة wifi مجانية أو صديق يطلب كلمة مرور wifi و أنت تستخدم wifi طوال الوقت و لكن انت بكل تأكيد لا تعرف حقًا ما هو أو كيف يعمل و هناك الكثير لتتعلمه حول كيفية عمل التكنولوجيا اللاسلكية وكيف يمكنك استخدام شبكة wifi لتحسين تجربتك على الويب او شبكة الانترنت .


كيف تعمل شبكة wifi


على الرغم من استخدام شبكة wifi عادةً للوصول إلى الإنترنت على الأجهزة المحمولة مثل الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة , في الواقع يتم استخدام شبكة wifi نفسها للاتصال بجهاز توجيه أو نقطة وصول أخرى و التي بدورها توفر الوصول إلى الإنترنت و شبكة wifi هي اتصال لاسلكي بهذا الجهاز و ليس الإنترنت نفسه , كما توفر شبكة wifi الوصول إلى شبكة محلية من خلال الأجهزة المتصلة بها .


بدلاً من استخدام الاتصالات السلكية  تستخدم شبكة wifi موجات الراديو لنقل المعلومات بترددات محددة و عادة ما تكون 2.4 جيجا هرتز و 5 جيجا هرتز و مع ذلك يحتوي كل نطاق تردد على العديد من القنوات التي يمكن أن تعمل عليها الأجهزة اللاسلكية مما يساعد على توزيع الحمل بحيث لا ترى الأجهزة الفردية إشاراتها مزدحمة أو متقطعة بسبب حركة مرور أخرى على الرغم من أن ذلك يحدث في الشبكات المزدحمة .


يمكن لأي شخص داخل نطاق الشبكة اكتشاف شبكة wifi و محاولة الاتصال بها , هذا ما يسمح لها بالعمل في أماكن خاصة و عامة و لهذا السبب توجد معايير مثل WPA و WPA2 و WPA3 و ايضا من الضروري جدا تغيير كلمة المرور إذا  كنت تعتقد أن شخصًا ما يصل إلى شبكتك دون إذن منك .


ما هو تطبيق wifi map 


فكرة التطبيق تقوم في الاساس على تبادل شبكات wifi بين المستخدمين ! اي ان تطبيق wifi map سوف يعرض عليك زر ADD او اضافة لاضافة شبكة الواي فاي الخاصة بك و في حالة قيامك بالظغط على زر ADD سوف يعمل التطبيق على حفظ شبكة wifi الخاصة بك و ايضا سوف يقوم بحفظ موقعك الجغرافي و بعدها سوف يقوم بعرض شبكة wifi الخاصة بك للمستخدمين الذين يستخدمون التطبيق و الذين يعيشون بالقرب منك .


تحميل تطبيق wifi map

 

تبادل شبكات wifi بين المستخدمين هي بصراحة فكرة التطبيق و لكن البعض يضن ان فكرة التطبيق هي فقط الحصول على اتصال مجاني بشبكة wifi و يمكننا الاستفادة من تطبيق wifi map فقط من خلال الاتصال بالشبكات التي يوفرها التطبيق و لكن احذر كل الحذر من اضافة شبكة wifi الخاصة بك من خلال زر ADD او اضافة لانه و في هذه الحالة سوف يستطيع اي شخص يستخدم التطبيق و يعيش بالقرب منك من الوصول الى شبكة wifi الخاصة بك , و في حالة اضافة الشبكة سوف يكون من الواجب عليك تغيير كلمة المرور للحفاظ على شبكة wifi الخاصة بك و حمايتها من المتطفلين .


لتحميل تطبيق wifi map من هنا