تحميل تطبيق Signal و تطبيق BiP Messenger‏ - افضل بدائل واتساب

اذا كنت تبحث عن تحميل تطبيق BiP Messenger‏ او تطبيق Signal  للمحادثات السرية المشفرة فانت في المكان الصحيح , حيث سوف تتمكن من تحميل التطبيقين سواء كان جهازك اندرويد او ايفون من خلال هذه الصفحة , كل ما عليك فعله هو قرائة هذا المقال الى النهاية .


تحميل تطبيق Signal و تطبيق BiP Messenger‏ - افضل بدائل واتساب

Signal و BiP Messenger افضل تطبيق للرسائل المُشفرة


يعبر المزيد والمزيد من الأشخاص عن مخاوفهم بشأن استخدام تطبيقات المراسلة الشائعة مثل Twitter و Instagram و واتساب وحتى خدمات الرسائل القصيرة القياسية حيث إنهم يشعرون أن هذه التطبيقات والخدمات ليست آمنة بما يكفي لضمان الخصوصية و هذا بينما رأينا مؤخرا اهتمامًا كبيرًا بتطبيق Signal و و تطبيق BiP Messenger‏ حيث يتم اعتبارهم احد افضل التطبيقات التي تُقدم خدمة المحادثات السلرية المشفرة حيث يمكنك اجراء المحادثات و انت تشعر بلامان على الخصوصية .


شاهد ايضا : تحميل تطبيق رهيب يُساعدك في تقوية الانترنت و تسريع الجهاز


تطبيق Signal و ايضا و تطبيق BiP Messenger‏ مجاني للتنزيل وقد تم تطويرهم لإرسال رسائل نصية وصور وصوتيات وفيديوهات مشفرة للأفراد والمجموعات و يمكن استخدامهم أيضًا للمكالمات الهاتفية المشفرة بين مستخدمي التطبيق لمستخدمي الأجهزة المحمولة و يستخدم التطبيقان بروتوكول الإشارة مفتوح المصدر خاص به لتوفير اتصال مشفر من طرف إلى طرف اخر بين مستخدمي التطبيق و يتضمن ذلك النص المشفر و المحادثات الجماعية و الرسائل الصوتية و الصور و مقاطع الفيديو .


يمكن ايضا أن يعمل تطبيق Signal كتطبيق SMS للهاتف و على الرغم من أن هذه الرسائل النصية لن يتم تشفيرها و يدعم إصدار الهاتف المحمول من التطبيق أيضًا مكالمات الصوت و الفيديو المشفرة و في شهر أكتوبر عام 2020 ، أعلنت شركة Signal Foundation التي طورت  تطبيق Signal أنها أضافت رسميًا مكالمات صوتية و مرئية لتطبيق Signal الخاص بأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة iPad أيضًا .


ايضا يقوم تطبيق Signal أيضًا بتوسيع دعمه للمحادثات الجماعية و يمكن الآن تحديد مسؤولي المجموعة و الذين يمكنهم إضافة أو إزالة الأشخاص في المجموعة و هناك أيضًا دعم مخصص إذا كنت تريد التأكيد على شخص معين في دردشة جماعية و يمكن أيضًا إرسال روابط المجموعة لأي شخص يريد الانضمام إلى مجموعة في تطبيق Signal و نظرًا لأن تطوير التطبيق يتم تمويله من قبل شركة غير ربحية ، فلا يوجد حافز مالي لبيع أي بيانات. لا توجد إعلانات وسيظل التطبيق مجانيًا للتنزيل والاستخدام .


شاهد ايضا : تحميل افضل تطبيق على الاطلاق - لن تُصدق انه مجاني


يُصر منشئو تطبيق Signal و تطبيق BiP Messenger على أنه لا يتم تشفير رسائل Signal فحسب ، بل يتم إخفاء جميع البيانات الوصفية في تلك الرسائل أيضًا و بمعنى آخر نقول انه إذا كان لديك دردشة على تطبيق Signal او تطبيق BiP Messenge مع شخص آخر فلن يتمكن من رؤيتها إلا الشخص الذي يتلقى رسائلك و بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأنه برنامج مفتوح المصدر ، يمكن لأي شخص المساهمة في تطويره .


تحميل تطبيق Signal و تطبيق BiP Messenger


عند تحميلك لتطبيق Signal او تطبيق BiP Messenger سوف تتمتع بمزيد من المزايا حيث انه و بجانب خدمة الرسائل المُشفرة و السرية التي يُقدمها التطبيق و سوف تتمتع بتطبيق عالي الجودة مجاني بالكامل حيث لا يحتوي التطبيق على اي اعلانات و تستطيع قفل التطبيق عن طريق بصمة الاصبع و كذلك يمكنك منع اخذ لقطة شاشة ( سكرين شوت ) و العديد من المزايا الجميلة التي سوف تكتشفها عند تحميل التطبيق .


لتحميل تطبيق Signal للاندرويد من هنا 


لتحميل تطبيق Signal للايفون من هنا 


لتحميل تطبيق BiP Messenger للاندرويد من هنا


لتحميل تطبيق BiP Messenger للايفون من هنا