كود ماب القطب الشمالي في فورت نايت

بكل تأكيد انت تبحث عن كود ماب القطب الشمالي في فورت نايت , و ماب القطب الشمالي هو اجمل ماب في فورت نايت و من الطبيعي ان تبحث عليه , لا تقلق تابع قرائة هذا المقال و سوف تحصل على كود الماب في النهاية .


ماب القطب الشمالي في فورت نايت


فورت نايت هي لعبة البقاء على قيد الحياة حيث يقاتل 100 لاعب ضد بعضهم البعض في قتال لاعب ضد لاعب ليكون آخر لاعب هو الفائز و إنها لعبة سريعة الخطى ومليئة بالحركة ، لا تختلف عن The Hunger Games ، حيث التفكير الاستراتيجي أمر لا بد منه من أجل البقاء و هناك ما يقدر بـ 125 مليون لاعب في Fortnite .


كيف تعمل لعبة فورتنايت


يقفز اللاعبون بالمظلة على جزيرة صغيرة ، وهم مجهزون بفأس ويجب عليهم البحث عن المزيد من الأسلحة ، مع تجنب العاصفة الكهربائية القاتلة في الوقت نفسه و مع استبعاد اللاعبين ، يصبح مجال اللعب أيضًا أصغر ، مما يعني تقريب اللاعبين من بعضهم البعض و يتضح على الشاشة بالتفصيل كيف قُتل لاعب آخر مثلا "X قتل Y بقنبلة يدوية" ، مما يزيد من الشعور بالإلحاح و الحماسة و الجميل ايضا ان لعبة فورت نايت مجانية تماما .


و يمكنك لعب فورت نايت بسهولة ، حيث يمكن للمستخدمين استخدام حساباتهم على Google أو Facebook لتسجيل الدخول باستخدام Epic Games ، أو يمكن للمستخدمين إنشاء حساب جديد لبدء اللعبة والانضمام إلى "Battle Bus" ، ستحتاج إلى تنزيل Epic Games و يتم تعيين صورة رمزية بشكل عشوائي في كل مرة تلعب فيها اللعبة ، بغض النظر عن جنسك و يمكن للاعبين اختيار الوضع الذي يرغبون في لعبه في الوضع الفردي أو الثنائي أو في فريق و يمكنك إضافة أصدقاء إلى فريقك واللعب كفريق و عندما تكون جاهزًا يمكنك تحديد اللعب لبدء اللعبة.


مزايا لعبة فورت نايت 


لعبة فورت نايت هي لعبة بقاء ، مما يعني أنه من أجل الفوز ، يجب عليك هزيمة 99 لاعبًا آخر عبر الإنترنت في اللعبة و يضيف هذا العنصر التنافسي لمسة من الإلحاح إلى اللعبة و يحتاج اللاعبون أيضًا إلى تجنب الوقوع في عين العاصفة للبقاء في اللعبة ، فهناك عد تنازلي منتظم عندما تقترب العاصفة و هناك أيضًا درجة من المرح في اللعبة مع أزياء عيد الميلاد والديناصورات المتاحة للشراء في لعبة فورت نايت .


شاهد ايضا : كود ماب بطولة فورت نايت - ماب خرافي 


 و يمكن أيضًا القيام بحركات رقص باستخدام ميزة " Emote " ، ويمكن تنشيطها أثناء اللعبة والتي يمكن أن تكون مسلية للغاية و العديد من هذه الرقصات مستوحاة من الثقافة الشعبية ، مما يتيح للاعبين الاستمتاع بها في اللعبة و هناك عنصر اجتماعي للعبة حيث يمكن للمستخدمين اللعب في مجموعات أو مجموعتين أو أكثر والدردشة مع بعضهم البعض على سماعات الرأس أو الدردشة النصية أثناء اللعبة .


كود ماب القطب الشمالي - فورت نايت


ايضا يمكنك اختيار و اللعب في اكثر من ماب او خريطة و كل ما عليك فعله هو الحصول على كود تلك الخريطة و يعدها تستطيع الاستمتاع باللعب فيها بدون اي مشكلة , و في هذا المقال سوف نقدم لك كود ماب القطب الشمالي في فورت نايت .


كود الماب 👈 777361915527