تحميل بلاي ستور سامسونج اخر تحديث على الهاتف مجانا

تحميل بلاي ستور سامسونج اخر تحديث على الهاتف مجانا , اذا كنت تمتلك هاتف سامسونج قديم او جديد او هاتف هواوي فسوف تستطيع تحميل جوجل بلاي ستور مجانا من خلال هذه الصفحة .


تحميل بلاي ستور سامسونج اخر تحديث على الهاتف مجانا


سوف تستطيع تحميل جوجل بلاي ستور بمجرد امتلاك اي هاتف اندرويد مثل هواتف هواوي و ليس سامسونج فقط , و بلاي ستور او متجر بلاي هو عبارة عن متجر كبير يحتوي على الالعاب و التطبيقات التي تعمل بنظام التشغيل اندرويد و بلاضافة الى الالعاب و التطبيقات يوجد داخل هذا المتجر ايضا مكتبة كبيرة تظم اعداد هائلة من الكتب الالكترونية و التي يمكن تحميلها بكل سهولة و بدون اي تعقيدات .


كيفية تحميل التطبيقات في بلاي ستور سامسونج


بخلاف متاجر سامسونج او متاجر الاندرويد الاخرى يتميز بلاي ستور بسهولة تحميل الالعاب و التطبيقات من خلاله و تكون عملية التحميل داخل المتجر سلسة و خالية من اي صعوبة و ايضا عمليات التحميل داخل المتجر لا تتطلب اي شيء سوا توفر شبكة انترنت و التسجيل ببريدك الالكتروني و هذا مطلب سهل جدا و لا يحتاج الى بذل اي جهد يذكر و في حالة عدم امتلاك بريد الكتروني يمكنك انشاء واحد خلال اقل من دقيقة فعملية انشاء حساب جيميل او حساب بريد الكتروني امر في غاية السهولة .


يعتبر بلاي ستور المتجر الرسمي و الاشهر لجميع مستخدمي اجهزة الاندرويد بما فيها اجهزة سامسونج و اجهزة هواوي و يتطلب هذا المتجر كما قلنا فقط بريد الكتروني و بالطبع يتطلب اتصال بشبكة الانترنت و يمكنك من خلال مربع او خانة البحث و التي تكون اعلى المتجر ان تبحث على العابك و تطبيقاتك المفضلة و بعد ان تجدها تقوم بتحميلها و يُقدر عد التطبيقات و الالعاب و التي قام المستخدمين بتحميلها من بلاي ستور حوالي 10 مليار تطبيق و لعبة .


و بلاي ستور متجر ضخم جدا حيث تم تقدير عدد التطبيقات و الالعاب داخل هذا المتجر العملاق عام 2017 بحوالي 2.8 مليون تطبيق و لعبة و هذا عدد كبير و من الصعب ان تجده في اي متجر سامسونج اخر اي أنه يمكن اعتبار بلاي ستور اضخم متجر اندرويد  في العالم حتى الان , و تنقسم هذه التطبيقات و الالعاب حيث أن بعضها يعتبر مجاني و الاخر يمكن اعتباره مدفوع حيث يتطلب دفع المال داخل المتجر لكي تحصل على بعض تلك التطبيقات و الالعاب .


مزايا تحميل بلاي ستور سامسونج اخر تحديث على الهاتف


بعد تحميل بلاي ستور على هاتفك من نوع سامسونج او هواوي سوف تحصل على عدد كبير من المميزات و التي نذكر منها :


يمكنك تحميل عدد هائل من التطبيقات و الالعاب و تثبيتها على جهازك و بدون ان تواجه اي صعوبات .


سوف تتمتع بحماية مجانية لجهازك من البرامج الضارة حيث يعتبر بلاي ستور مكان امن لتحميل البرامج على الهواتف من نوع سامسونج و الهواوي و يتم فحص كل التطبيقات قبل طرحها للمستخدمين .


سهولة كبيرة في عمليات التحميل حيث سوف تعتمد مدة التحميل على حجم التطبيق فقط بعبدا عن اي عوامل خارجية اخرى .


توفير الوقت و الجهد حيث يتوفر داخل متجر بلاي ستور مربع بحث و يمكنك من خلاله ان تجد التطبيق الذي تبحث عنه في ثواني معدودة .


يمكنك ان تأخذ فكرة عن التطبيق و هل هو جيد او سيء و ذلك من خلال تقييمات المستخديمين عليه حيث يتوفر داخل المتجر ميزة التقييم و يمكن للمستخدمين تقييم اي لعبة او برنامج و اقل درجة للتقييم تكون نجمة واحدة و اكبر درجة تقييم تكون خمس نجوم .


تحديث البرامج و الالعاب في بلاي ستور سامسونج


يتوفر داخل بلاي ستور ميزة التحديث التلقائي للتطبيقات جيث تقوم التطبيقات التي قمت بتحميلها بتحديث نفسها تلقائيا و بدون اي تدخل خارجي منك شخصيا و هذه ميزة فريدة بالفعل من النادر جدا ان تجدها في متجر سامسونج اخر , حيث تساعد هذه الميزة على تحديث التطبيقات بمفردها حيث انه في بعض الاحيان من الممكن ان لا تعرف ان هناك تحديث للتطبيق فنبقى نستخدم الاصدار القديم منه و لكن مع هذه الميزة المريحة لن نواجه هذه المشكلة على الاطلاق .


تحميل جوجل بلاي ستور على اجهزة هواوي


اذا كنت تمتلك جهاز هواوي ايضا سوف تستطيع تنزيل جوجل بلاي ستور فهذا المتجر ليس حكرا فقط على الاجهزة التي من نوع سامسونج حيث يكون بمقدرتك تحميله و الاستفادة من جميع المميزات فيه , و بلاي ستور هو المتجر المفضل لمستخدمي اجهزة الاندرويد لما فيه من مزايا كثيرة كم ذكرنا سابقا .


تثبيت بلاي ستور سامسونج على الهاتف


يمكنك تثبيت بلاي ستور على جهازك بكل بساطة و بدون اي مشاكل بمجرد مشاهدة الفيديو الموجود في الاسفل فهو يوضح لك خطوات التثبيت خطوة خطوة , و هي خطوات سهلة و غير معقدة و بعد التثبيت سوف تتمتع بمزايا لا حصر لها مع افضل متجر على الاطلاق .


شاهد الفيديو و الذي يشرح كيفية تثبيت و تحميل بلاي ستور سامسونج على الهاتف 




كما شاهدت فخطوات التحميل و التثبيت بسيطة جدا فكل ما عليك فعله هو الدخول الى الموقع و الذي سوف اضع رابطه في الاسفل و بعد الدخول سوف تقوم باختيار تحميل apk و بعد ذلك سوف يقوم المتجر بالتحميل على جهازك المستخدم سواء كان سامسونج او الهواوي على صيغة ملف apk .


بعد تحميل ملف apk يتبقى عليك تثبيت الملف على جهازك و هذه خطوة سهلة حيث يتوجب عليك اتباع تعليمات الجهاز لا اكثر و في حالة رفض التثبيت اذهب الى اعدادات الحماية داخل جهازك ثم الى مصادر غير موثوقة و قم بتفعيل السماح يتثبيت التطبيقات من وجهات او مصادر اخرى .


رابط تحميل جوجل بلاي ستور سامسونج اخر تحديث


للذهاب الى الموقع و تحميل بلاي ستور من هنا 


وصلنا الى الختام و قد قدمنا في هذه المقالة المتواضعة طريقة تمكنكم من تحميل بلاي ستور سامسونج اخر تحديث على الهاتف و بشكل مجاني و نتمنى اننا قد كنا عند حسن ضنكم و لم نخيب املكم و في النهاية لا نسألكم الى الدعاء .