طريقة حفظ فيديو من اليوتيوب للايفون - افضل تطبيق

طريقة حفظ فيديو من اليوتيوب للايفون و ليس هذا بحسب بل سوف تستطيع حفظ الفيديو من اي موقع للايفون و ليس فقط من اليوتيوب , كل هذا من خلال تطبيق سوف نتمكن من خلاله من تحميل و حفظ اي مقطع فيديو على جهاز الايفون .


طريقة حفظ فيديو من اليوتيوب للايفون - افضل تطبيق


في كثير من الاحيان و عندما نقوم بتصفح مواقع التواصل الاجتماعي مثل يوتيوب و فيس بوك و تويتر يعجبنا مقطع فيديو و نرغب بتحميله على اجهزتنا الايفون و لكن للاسف لا نسطيع فعل هذا , و ربما قد نتعامل مع تطبيقات و مع مرور الوقت تثبت عدم كفائتها او انها تقوم بتحميل الفيديو و حفظه على جهاز الايفون بجودة منخفظة .


اما من خلال هذا التطبيق و الذي سوف اضع لكم رابط تحميله في الاسفل فسوف نسطيع تحميل و حفظ اي مقطع فيديو من اي موقع تواصل اجتماعي و بالجودة التي سوف تختارها و من ضمنها الجودة العالية بدون اي مشكلة و بدون اي صعوبة فمن مزايا هذا التطبيق انه غير معقد و من السهل أن تتعامل معه .


مزايا تطبيق Private Browser with Adblock


يحتوي على واجهة سهلة و غير معقدة


يمكنك تحميل اي مقطع فيديو من اي موقع تواصل اجتماعي 


يمكنك تحميل مقطع الفيديو بالجودة التي تريدها 


يمكنك حفظ مقطع الفيديو داخل جهازك بعد تحميله 


اما بالنسبة للتعامل مع التطبيق او طريقة حفظ مقاطع الفيديو فهي سهلة , فكل ما عليك فعله هو الذهاب الى خانة المتصفح الموجودة اسفل التطبيق و بعد ذلك تختار الموقع الذي تريد تحميل الفيديو منه مثل موقع فيسبوك او يوتيوب و بعد الدخول الى الموقع تبحث عن الفيديو الذي تريد تحميله و بعد ان تجد الفيديو تقوم بتحميله و بعد ذلك تقوم بحفظه .


المحصلة أن هذا التطبيق جيد جدا و انا شخصيا انصح به , فهو يقوم بعملية تحميل الفيديو و حفظه داخل جهاز الايفون بجدارة و بدون اي مشكلة و من الصعب ان تجد تطبيق اخر بنفس كفائته او جدارته .


نأتي الآن الى رابط تحميل التطبيق


لتحميل التطبيق من هنا