تحميل ببجي النسخة الكورية الاصدار الاخير

تحميل ببجي النسخة الكورية الاصدار الاخير , هذا ما سوف نتحدث عنه في هذا المثال حيث أن اكثر لاعبي ببجي موبايل يعشقون لعبة ببجي الكورية و يبحثون عن طريقة لتحميلها , و سوف نقدم لكم طريقة سريعة و مضمونة تمكنكم من تحميل اللعبة على اجهزتكم .


تحميل ببجي النسخة الكورية

مقدمة عن لعبة ببجي الكورية


يبلغ حجم ببجي النسخة الكوريه حوالي 1.9 جيجابايت ، و هي من اشهر نسخ لعبة ببجي موبايل و يرغب الجميع سواء كانو داخل كوريا الجنوبية او خارجها بتحميل اللعبة و تجربتها لما تحتويه من مميزات تفتقدها النسخة العالمية من اللعبة .


تشتهر ببجي النسخة الكورية أو النسخة الكورية من ببجي بشكل أساسي بمجموعة كبيرة من السكنات والأزياء و الهدايا المجانية  ، والتي تتميز عن الإصدار العالمي بأنها تكون بالمجانو هذا ما يجعل اللاعبين راضين عن هذه النسخة .


في العادة ، تتوفر هذه العناصر بتكلفة عالية في الإصدار العالمي من PUBG Mobile ، وتتطلب UC عمل ليتم شراؤها. ومع ذلك ، و خيار الدفع مقابل تلك الهدايا و الازياء ليس خيارًا ممكنًا للجميع لذلك تجدهم يبحثون عن طرق أخرى للحصول على عناصر مجانية في اللعبة .


بالنسبة لهؤلاء اللاعبين ، فإن الإصدار الكوري من PUBG Mobile هو أفضل خيار ، حيث يمكنهم تجربة أزياء و سكنات الأسلحة المتميزة دون أي تكلفة .


مزايا لعبة ببجي النسخة الكورية 

تتميز لعبة الجوال الكورية بعدد كبير جدًا من الأنشطة التي تقوم بإطلاقها طوال الوقت ، بما في ذلك نشاط عجلة الحظ الذي تم إطلاقه هذا الشهر ، والذي تم تصنيفه على أنه من أهم الأنشطة التي اللعبة ، حيث تم منح اللاعبين مجانًا العديد من الجوائز الرائعة .


و تواصل لعبة ببجي النسخة الكورية إطلاق المزيد من الإضافات من خلال التحديثات التي تقوم بها ، حيث تعمل على زيادة عدد الأحداث التي تعمل على تحسين أداء اللعبة مما يزيد من عدد المستخدمين لهذه النسخة العظيمة . 


حيث تستعد الشركة المنتجة للعبة ببجي النسخة الكورية لفصل المناطق إلى التي ينتمي إليها المستخدمون ، حتى تتمكن من تخفيف الضغط على خوادم اللعبة التي يشتكي منها اللاعبون في بعض الوقت بسبب تأثيرها على اتصال اللعبة ، حيث أن النسخة الكورية من اللعبة قد حازت على إعجاب عدد كبير من اللاعبين حول العالم . 


و مثل النسخة العالمية يمكن للاعب التسجيل في اللعبة عن طريق الفيسبوك او توتير او اللعب كضيف و بمجرد دخولك الى اللعبة و قضائك يوم او يومين سوف تصدم من كمية الهداية التي استطعت ان تحصل عليها . 


شاهد ايضا : الحصول على صناديق مجانا فيي ببجي موبايل 


و على عكس ببجي موبايل العالمية لن تعاني من قلة الازياء لديك حيث سوف تتفاجئ بكمية الازياء الجميلة و الاسطورية التي سوف تحصل عليها و بالمجان و سوف يشعر اصدقائك الذين يلعبون النسخة العالمية بالغيرة منك بسبب عدم مقدرتهم على الحصول على ازياء و هدايا داخل اللعبة مثلك .


لا تتيح هذه النسخة للاعبين تحميلها باستثناء اللاعبين الموجودين في كورية الجنوبية او اليابان و يوجد في اليوتيوب طرق كثيرة لتحميل اللعبة و لكن تلك الطرق اغلبها غير صحيح او أنه متعب و يأخذ وقت طويل مثل عملية مسح البيانات و استخدام برامج الفي بي ان و غيرها من الطرق المتعبة و الغير مجدية , اما طريقتنا فهي طريقة سهلة و مضمونة و سوف تستطيع تحميل ببجي النسخة الكورية من خلالها .


بالنسبة لطريقة تحميل ببجي النسخة الكورية فهي سهلة و بسيطة , كل ما عليك فعله هو الدخول على رابط موقع التحميل و الذي سوف اضعه في الاسفل و بعدها سوف تدخل الى موقع سوف تتمكن عن طريقه من تحميل اللعبة عبر تحميل ملف apk .


و بعد ان ينتهي تنزيل ملف apk سوف تقوم بتثبيته على جهازك بالضغط على تثبيت و في حال جاتئتك رسالة بتعذر التثبيت قم بالتوجه الى اعدادات جهازك و تفعيل السماح بتثبيت التطبيقات من مصادر اخرى .


و الآن نأتي الى رابط موقع تحميل ببجي النسخة الكورية