تحميل واتس اب جي بي الاخضر اخر اصدار

تحميل واتس اب جي بي الاخضر اخر اصدار , بكل تأكيد انك سمعت عن واتس اب جي بي الاخضر في يوم من الايام و اعجبتك مميزاته و قررت تحميله , سوف نقدم لك في هذا المقال افضل طريقة لتحميل واتساب جي بي الاخضر .


تحميل واتس اب جي بي الاخضر اخر اصدار

واتساب جي بي الاخضر بكل بساطة هو تطبيق يتيح لك تشغيل رقم ثاني على نفس الهاتف و يعتبر احد اشهر نسخ الواتس اب المعدلة حيث تم تصميمه بدقة و لكي يُنجز مهمة تشغيل الرقم الثاني بكل سهولة و يُسر .


مميزات واتس اب جي بي الاخضر


يوجد داخل التطبيق قالب جديد ( ليلي و نهاري )


بقاء الوضع الليلي و زر الطيران في صفحة المجموعات 


عدم ضهور اشارة انك قرأت الرسالة الا بعد الرد


يوجد داخله خاصية الترجمة و لكي تعمل يجب عليك تثبيت مترجم جوجل


امكانية تثبيت عدد كبير من المحادثات على الشاشة الرئيسية


يوجد داخل التطبيق خطوط و ايقونات ملونة جديدة


اذن بعد كل هذه المميزات لا شك ان الواتساب جي بي الاخضر يستحق التجربة فالكثير منا يحب تشغيل الوضع الليلي و هذه خاصية موجودة في التطبيق و يمكنك استخدامها بكل سهولة و ايضا كلنا نحب تثبيت عدد اكبر من المحادثات على الشاشة الرئيسية و يتيح لك الواتساب جي بي الاخضر تثبيت حوالي 30 محادثة و هذا رقم كبير و مُميز .


و ايضا مع خاصية الترجمة يمكننا التحدث مع الاشخاص الاخرين و الذين لا يتكلمون اللغة العربية بكل بساطة حيث انه توجد داخل التطبيق خاصية جميلة و فريدة و هي خاصية الترجمة و مع هذه الخاصية سوف تستطيع ترجمة كلامهم الى اللغة العربية و فهمه بدون اي تعقيد , طبعا من شروط تفعيل هذه الخاصية الفريدة هي قيامك بتثبيت ترجمة جوجل على جهازك .


و مع الخطوط و الايقوانات الجديدة و التي سوف تستمتع باكتشافها و تجربتها داخل التطبيق , و يوجد الكثير من الاشخاص الذين يحبون الكتابة بخطوط مميزة و جميلة و يوجد مجموعة ضخمة من الخطوط داخل التطبيق و سوف تكون سعيد بتجربتها , و ايضا سوف تكتشف الكثير من الايقونات الجميلة و الفريدة .


طريقة تحميل واتس اب جي بي الاخضر


طريقة تحميل واتس اب جي بي الاخضر سهلة جدا و غير معقدة , و الطريقة باختصار هي اننا سوف نقوم بتحميل التطبيق من موقعه الرسمي و الذي سوف اقوم بوضع رابطه اسفل المقال , و كل ما عليك فعله بعد الدخول الى الموقع هي تحميل ملف التطبيق و بعد قيامك بتحميل الملف يبقى عليك خطوة واحدة و هي تثبيت الملف داخل الجهاز و هي خطوة سهلة , فقط اذهب الى الحماية في جهازك و قم بالسماح بتثبيت التطبيقات من مصادر اخرى .


و بعد ذلك سوف يقوم التطبيق بالتثبيت على جهازك و سوف يستغرق بعض الوقت و بعد الانتهاء من التثبيت يمكنك فتح التطبيق و الاستمتاع بكل المزايا داخله و بدون اي مشكلة .


للدخول الى الموقع و تحميل واتس اب جي بي الاخضر من هنا