اريد برنامج الابتويد - تحميل ابتيود الأندرويد

اريد برنامج الابتويد - تحميل ابتيود الأندرويد , في هذا المقال سوف نتحدث عن افضل و اشهر متجر لتحميل جميع التطبيقات و الالعاب على جهازك , انه متجر الابتيود .


اريد برنامج الابتويد - تحميل ابتيود الأندرويد

الابتيود هو برناج قديم و رائد في مجال تحميل التطبيقات و الالعاب و لا يكتفي فقط بتقديم خدمة تحميل كافة الالعاب و التطبيقات على جهازك بل هو متجر ذكي , يعرف الالعاب و التطبيقات التي حملتها و يعرض لك تحديثاتها .


مميزات متجر الابتيود 


يمتلك واجهة سهلة و غير معقدة و سريعة الفهم 


يقدم لك خدمة تحميل كافة التطبيقات و الالعاب بصيغة apk


يقدم لك تحديثات التطبيقات بشكل دوري و بدون طلب شخصي منك


اداء مميز و كفائة فائقة و سرعة كبيرة في التحميل 


جميع التطبيقات داخل ابتيود امنة و موثوقة و جاهزة للاستخدام


لا يقبل ابتيود اضافة اي تطبيق قبل التأكد من سلامته و توافقه مع اجهزة الاندرويد


ابتيود يدعم لغات كثير و من بين تلك اللغات اللغة العربية


المتجر مجاني بالكامل


ايضا متجر ابتيود هو اشهر متجر على الاطلاق و حصل على شهرة كبيرة و بالطبع حصل على تقييمات جيدة من قبل المستخدمين و من ابرز اسباب تلك الشهرة و التقييمات هو ان جميع التطبيقات داخل المتجر امنة و نظيفة مئة بالمئة و ايضا على عكس الكثير من المتاجر التي تشبه ابتيود و تكون مدفوعة و لكن ابتيود هو مجاني و لا يحتاج منك الى دفع اي رسوم و يمكنك الاسمتاع بكل المزايا بشكل مجاني بالكامل .


ايضا يوجد ميزة فريدة و جميلة داخل ابتيود و هي اضهار التطبيقات التي حصلت على اكبر عدد من التحميلات و التقييمات و يمكنك من خلال هذه الخاصية معرفة افضل انواع التطبيقات لكي تقوم بتحميلها , فبكل تأكيد التطبيقات التي حصلت على عدد كبير من التحميلات و التقييمات سوف تكون جيدة و بدون ادنى شك , ايضا يُضهر لك التطبيقات و الالعاب الجديدة لكي تَعرف كل ما هو جديد في عالم تطبيقات الاندرويد .


طريقة تحميل التطبيقات في متجر ابتيود


بمجرد تحميل المتجر يمكنك البحث عن اي تطبيق او لعبة من خلال مربع البحث في المتجر و بمجرد العثور على طلبك تدخل بشكل مباشر الى صفحة اللعبة او التطبيق ثم تقوم بعملية التميل و بدون ان تواجه مشاكل التحميل المعتادة و يمكن ان يكون ابتيود بالنسبة لاجهزة الاندرويد بديل جيد و مناسب لمتجر بلاي حيث أن التطبيقات و الالعاب التي لا تكون موجودة في متجر بلاي بالعادة تكون موجودة داخل الابتيود .


طريقة تحميل برنامج الابتيود 


طريقة تحميل برنامج الابتيود هي طريقة سهلة جدا , حيث سوف تقوم بتحميل المتجر من خلال أحد المواقع الشهيرة و الذي سوف اضع رابطه اسفل المقال و بعد الدخول الى الموقع تقوم بتنزيل ملف البرنامج و الذي سوف يكون على صيغة apk و بعد تنزيل الملف يبقى عليك مهمة بسيطة و هي تثبيت الملف على الجهاز و في حال رفض التثبيت تذهب الى اعدادات الحماية في جهازك ثم الى مصادر غير معروفة و تقوم بالسماح بتحميل التطبيقات من متاجر اخرى بخلاف متجر بلاي .


و بعد قيامك بتثبيت ملف البرنامج سوف تستطيع فتحه و الاستمتاع بتحميل و تنزيل العابك و تطبيقاتك المفضلة بدون اي مشاكل على الاطلاق .


لتحميل برنامج الابتيود من هنا