ليزر بكيني رجالي - نصائح و معلومات

ليزر بكيني رجالي , ربما يرغب بعض الرجال بالتخلص من الشعر في بعض مناطق الجسم و خاصة في منطقة البكيني , في هذه المقالة سوف نستعرض كل ما يتعلق بعمليات ليزر البكيني للرجال .


ليزر بكيني رجالي

اصبحت عمليات ازالة الشعر بالليزر في السنوات الاخيرة من اكثر العمليات انتشارا في العالم ربما لانخفاض تكلفة تلك العمليات نسبيا و ايضا بسبب الحاجة الملحة للبعض للتخلص من شعرهم الزائد و الى الابد , و تنتشر تلك العمليات بين النساء بشكل اكبر و لكن الرجال ايضا قد يحتاجون الى عمليات الليزر لازالة الشعر الزائد في المنطقة الحسايسة و ربما في مناطق اخرى ايضا .


ازالة شعر البكيني للرجال عبارة عن اجراء طبي و يتم ذلك الاجراء عن طريق استخدام ضوء الليزر المُكثف للقضاء على بُصيلات الشعر مما يؤدي اللى اضعاف نموها و يحتاج الشخص الى عدة جلسات لليزر و يعتمد عدد جلسات ليزر البكيني للرجال على عدة عوامل اهمها درجة خشونة الشعر و كثافة الشعر في تلك المنطقة .


 نصائح قبل عملية ليزر البكيني للرجال 


يجب عليك التوقف عن التدخين قبل البدء بعملية الليزر بستة اسابيع 


يجب عليك قبل العملية تناول كميات كبيرة من السوائل و المياه لكي تحافظ على رطوبة بشرتك 


يُنصح أن تستخدم أحد كريمات التبييض اذا كنت تمتلك بشرة سمراء


يجب ان لا تزيل الشعر بأي وسيلة قبل العملية بثلاثة اسابيع 


نصائح لاختيار افضل عيادة لاجراء ليزر البكيني للرجال


و بعد تلك النصائح و التي يجب عليك اتباعها يجب عليك ايضا اختيار طبيب و عيادة مناسبة لتلك العملية و هذه بعض النصائح التي سوف تساعد على اختيار افضل طبيب و عيادة لاجراء عملية ليزر البكيني للرجال .


ان يكون الطبيب ذو خبرة كبيرة في اجراء عمليات الليزر 


ان يحمل الطبيب شهادة علمية مرموقة تُخوله اجراء عمليات الليزر للرجال


ان تكون العيادة ذات سمعة طيبة في المنطقة 


يجب عليك قبل العملية الذهاب الى الطبيب و ان تسأله كل الاسألأة التي في بالك و بعد ذلك تُقرر ما اذا كنت سوف تُجري العملية عنده ام عند غيره 


كم جلسة ليزر يحتاج البكيني


في الحقيقة اجابة هذا السؤال و كم اشرنا تعتمد على الكثير من العوامل و اهمها خشونة شعر البكيني و كثافة الشعر في تلك المنطقة و لكن في المُتوسط يبلغ عدد الجلسات من ست الى تسع جلسات , و لكي تحصل على جواب نهائي يجب عليك سؤال الطبيب .