القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع خرافي لتحميل الالعاب مجانا

بالتأكيد انت تهدف الى تحميل لعبة ما مجانا , لا تقلق لن تخرج من هنا الا و قد حققت هدفك و قمت بتحميل اللعبة التي في بالك والاستمتاع بلعبها مجانا بدون اي مشكلة , كل ما عليك فعله هو قرائة هذا المقال الى النهاية .


كانت الالعاب و ما زالت اكثر شيء يحبه الشباب فهي متنفس الكثير منهم و يقضي الكثير من الشباب اوقات فراغهم بلعب العاب الفيديو المختلفة على هواتفهم , و يفسر المحللون هذا الامر بان الالعاب قد لامست مشاعر الشباب و ايضا بسبب التطور الرهيب في مجال صناعة الالعاب في العالم حيث يبلغ رأس مال هذه الصناعة ما يفوق المئة مليار دولار و يتوقع ان يرتفع هذا المبلغ في السنوات القادمة .


مع كل هذا التقدم و التطور في صناعة الالعاب سوف تكون النتيجة بكل تأكيد العاب جبارة تلبي طموح الشباب و ربما يدمنون عليها و في كل يوم بل ربما في كل ساعة تأتي لنا لعبة جديدة و لكن ليست كل لعبة تحقق النجاح , في الغالب الالعاب التي تحقق النجاح هي التي تكون مطورة من قبل شركات صناعة الالعاب العالمية فهذه الالعاب في الغالب تحقق شهرة عالمية و يطمح الكثير من الشباب و اللاعبين لتحميلها و تجربتها .


قد يكون هذا هو السبب الأكثر وضوحًا وراء حب الناس للعب ألعاب الفيديو : تسمح ألعاب الفيديو للاعبين بتولي دور شخص جديد ومختلف في عالم لن تتاح لهم الفرصة لاستكشافه من قبل , ربما يسميها البعض " الهروب من الواقع" .


مع الأبطال الخارقين ، والمخلوقات الأسطورية ،  والوحوش ، و المحاربين  و مع مجموعة متنوعة من الإعدادات المذهلة ، تأخذ ألعاب الفيديو حقًا ما تصنعه الأحلام وتعرضها على الشاشة امامك و علاوة على ذلك ، فقد وضعت شركات الالعاب القدرة على العيش فعليًا في هذا العالم المذهل بين أيدي اللاعبين . 


اكبر عائق و مشكلة قد تواجه اللاعبين هي أن الكثير من تلك الالعاب قد لا تناسب ميزانيتهم فلا يقومون بتحميلها , لكن تضل اللعبة في نفس اللاعب و لا ينساها و يبقى طموح تحميلها و تجربتها في باله و يقوم بكل الطرق لكي يُحملها على جهازه و مع الاسف فان معظم تلك الطرق لا تجدي نفعا بل هي مضيعة للوقت لا اكثر .


الطريقة الوحيدة لتحميل اللعبة هي تحميلها من مصدر اللعبة الرسمي , او من موقع عالمي و موثوق يقدم تلك الخدمة و في هذا المقال سوف نتحدث عن هذه الطريقة حيث سوف نقدم موقع عالمي و موثوق لكي تحمل لعبتك المفضة بدون اي مشاكل او تعقيدات و سوف تستمتع بلعبها وحدك او مع اصدقائك و سوف تقضي افضل الاوقات اثناء اللعب .


هل الموقع آمن لتحميل الالعاب 


هذا الموقع تأسس سنة 1997 كخدمة تنزيل العاب و ملفات و مع مرور الوقت زادت شهرته بشكل ملفت و ملحوظ حيث بلغ عدد التحميلات داخله اكثر من اربع ملايين تحميل في اليوم .


وفقًا لمسؤولي الموقع ، فإن الألعاب التي يقدمها موقع الويب الخاص بهم خالية تمامًا من البرامج الضارة , و قامت الكثير من مواقع التدقيق بإجراء اختبار مكثف لمعرفة ما إذا كان الادعاء صحيحًا أم لا و الإجابة هي "نعم" انه آمن .


هذا يعني أنه عندما تقوم بتنزيل اللعبة من الموقع ، و قبل بدء التنزيل يقوم الموقع بفحص الملف المحدد للتحقق مما إذا كان خاليًا من البرامج الضارة أم لا و بعد ذلك يوفر الإشارة الخضراء لبدء التنزيل .


ايضا هذا الموقع مرخص من قبل ( Web of Trust ) و هو امتداد للمتصفح يساعد على تحديد أي موقع موثوق به و أصيل و آمن من خلال اختباره من خلال أدوات و خوارزميات أمان مختلفة .


ايضا هذا الموقع مصرح به من قبل Google Safety و هي اداة من جوجل لفحص محتوى المواقع و عند فحص الموقع الذي سوف تقوم بتحميل اللعبة منه فان النتيجة هي ( صفر بالمئة من المحتوى الضار و غير اللآمن ) .


بعد كل هذا , اعتقد اننا قدمنا ما يكفي من دلائل لك على ان الموقع الذي سوف تحمل منه اللعبة آمن و غير ضار .


لماذا نحن نحب العاب الفيديو و نحاول تنزيلها و لعبها ! بشكل عام ، نحن نحب ألعاب الفيديو لأنها أفضل طريقة لتجربة الخصائص التي نرغب في امتلاكها و فقا لكثير من الدراسات حيث من الممكن أن تكون اللعبة أكثر متعة عندما تتاح لك فرصة التمثيل لتكون مثل شخصيتك المثالية التي تحلم بها .


و ايضا من المنطقي أن تساهم الألغاز الموجود في معظم الالعاب في جعل ألعاب الفيديو ممتعة , في أي مكان آخر يزيد الفشل المستمر دافعك للتغلب على هذا الفشل ,  نحن نعرف جيدا شعور الخروج منتصرًا من اللعبة ؛ بالتأكيد انك تشعر انك شخص عظيم و قد قمت بانجاز ما . 


ايضا توفر الألغاز الفرصة للشعور بكل تلك المشاعر الجيدة مثل الطمأنينة المستمرة بأنك ذكي بما يكفي وذكي بما يكفي للتغلب على اللغز المقدم او العدو المهاجم هو شيء يتوق إليه معظمنا . 

طريقة تحميل اللعبة 


موقع خرافي لتحميل الالعاب مجانا


في البداية سوف تقوم بالدخول الى الموقع عبر الروابط في الاسفل و حسب نوع جهازك ثم تقوم بكتابة اسم اللعبة التي تريد تحميلها في مربع البحث و بعد ضهورها تقوم بالنقر عليها و تحميلها بكل سهولة و بدون مشاكل .


ان جاذبية ممارسة ألعاب الفيديو و ما يجعلها ممتعة هو أنها تمنح الناس الفرصة للتفكير في الدور الذي يرغبون في القيام به بشكل مثالي ثم الحصول على فرصة للعب هذا الدور لذلك قم بالدخول الى الموقع و تنزيل اللعبة و الاستمتاع بها و لا تتردد .


و الان ننتقل الى رابط الموقع 






وصلنا الى نهاية المقال و الذي كان بعنوان موقع خرافي لتحميل الالعاب مجانا , نتمنى اننا قد كنا عند حسن ضنكم و في النهاية لا نسألكم الا الدعاء .