طريقة تحميل ببجي موبايل الكورية من متجر play

طريقة تحميل ببجي موبايل الكورية من متجر play , هذا ما سوف نتحدث عنه في هذا المقال حيث انه يوجد الكثير من الطرق لتحميل ببجي الكورية لكن اكثرها طرق قديمة و لم تعد تنفع و لكن مع هذه الطريقة سوف يتمكن الجميع من تحميل لعبة ببجي الكوريه .


طريقة تحميل ببجي موبايل الكورية من متجر play


ببجي موبايل هي لاعبة عالمية برز نجمها من عدة سنين و هي اكبر لعبة و اكثرها شهرة بدون منازع لكن مع مرور الوقت واجه اللاعبين العديد من المشاكل فيها و من ضمن هذه المشاكل هي قيام بعض الدول بحظر اللعبة وايضا عدم قيام اللعبة بدعم اللاعبين بجوائز و هدايا , لكن مع وجود ببجي الكورية سوف نستطيع التغلب على المشكلتين معا .


PUBG Mobile Korea هي واحدة من أشهر الإصدارات البديلة ل PUBG Mobile و نظرًا لعدم تضمينها في قائمة التطبيقات المحظورة و ايضا لانها تحتوي على العديد من الجوائز و الهدايا ، يبحث اللاعبون الآن عن طريقة لتنزيل اللعبة ومع ذلك ، فإن PUBG Mobile Korea متاحة فقط في متجر Play في منطقة كوريا واليابان و لكن هناك الكثير من الطرق لتحميلها في جميع البلدان و من ضمنها الطريقة التي سوف نتحدث عنها .


ايضا يجب معرفة ان اللعبة منشورة من قبل شركة PUBG Corporation (كوريا الجنوبية) وليست شركة Tencent التي نشرت النسخة الهندية والصينية من اللعبة وهي شركة تابعة لاتحاد Krafton Game .


في البداية يجب عليك تحميل برنامج الفي بي ان و الذي سوف اضع رابط مباشر لتحميله في الاسفل ثم سوف تذهب الى الظبط في جهازك و من ثم الى مدير التطبيقات و بعدها تختار متجلر بلى و تقوم بمسح البيانات و قد يطلب منك التأكيد على انك من طلبت القيام بمسح البانات فتقوم بالموافقة على ذلك .


بعدها تقوم بتشغيل برنامج الفي بي ان و اختيار دولة كوريا الجنوبية او اليابان و قد يطلب منك البرنامج مهمة بسيطة لكي يوافق على تفعيل الخدمة , في الغالب لا تتجاوز المهمة الا البقاء قليلا و مشاهدة مقطع فيديو لا يتجاوز 20 ثانيا فتقوم بالموافقة و بعد انتهائك من مشاهدة الفيديو تتفعل الخدمة فتقوم بمغادرة الرنامج .


بعد ذلك تقوم بالدخول الى متجر play في جهازك و تقوم بتغيير الحساب الى حساب جديد و طريقة انشاء حساب جديد سهلة جدا فكل ما عليك فعله هو النقر على دائرة الحسابات في اعلى متجر play من جهة اليسار و اختيار انشاء حساب اخر ثم تقوم بانشاء حساب عبر اختيار حساب جديد ثم اختيار اسم و كلمة سر و الموافقة على الشروط .


بعد اختيار حساب جديد سوف تعود الى متجر play و سوف تلاحظ وجود اللغة الكورية و هذا مؤشر على ان الطريقة ناجحة و سوف نتمكن من تحميل اللعبة , تقوم بكتابة pubg في مربع البحث و سوف تتفاجئ بضهور ببجي الكورية فتقوم بتحميلها بكل سهولة .


لكن هناك شيئ مهم , قبل البدء بتحميل ببجي الكورية عليك ايقاف برنامج الفي بي ان لانه يقوم بعمل بطئ في سرعة الانترنت و لكي تتمكن من تحميل اللعبة بسرعة و بدون اي تعقيدات بعيدا عن مشكلة بطء الانترنت التي تكون اكبر عائق ام اللاعبين اثناء تنزيلهم الالعاب .

و الان ننتقل الى تحميل الفي بي ان

لتحميل الفي بي ان من هنا 


وصلنا الى نهاية المقال و الذي كان بعنوان طريقة تحميل ببجي موبايل الكورية من متجر play , نتمنى اننا قد كنا عند حسن ضنكم و في النهاية لا نسألكم الا الدعاء .