حل مشكلة التشويش و انخفاض الدقة في ببجي موبايل

اذا كنت تعاني من مشكلة التشويش او انخفاض الدقة ( الفريمات ) في لعبة ببجي موبايل فسوف اقدم لك افضل حل للتخلص بشكل كامل من هذه المشاكل , كل ما عليك فعله لكي تتخلص من هذه المشاكل هو قرائة هذا المقال الى النهاية .


حل مشكلة التشويش و انخفاض الدقة في ببجي موبايل


الدقة امر مهم في ببجي موبايل


شاهد ايضا : طريقة كسب الشدات مجانا في ببجي موبايل


سواء كنت تستخدم الكمبيوتر الشخصي أو الهاتف المحمول فإن الدقة و الصوت أمور بالغة الأهمية في ببجي موبايل و تستخدم لعبة ببجي الصوت الاتجاهي بالنسبة إلى الاتجاه المناسب لذلك إذا سمعت صوت اقدام في سماعة الرأس اليسرى فأنت تعلم أن هناك عدوًا بالقرب من يسارك و لذلك سنصح دائما باستخدام سماعات رأس دقيقة و ذات جودة عالية حيث ان سماعات الرأس الرديئة قد تُسبب لك مجموعة كبيرة من المشاكل .


و إذا لم يكن لديك زوج من سماعات الرأس في متناول يدك ، فلا تقلقحيث تمنحك لعبة ببجي موبايل معلومات مرئية إضافية بدلاً من مجرد الاضطرار إلى الاعتماد على الإشارات الصوتية حيث إذا تم إطلاق النار عليك ، فإن علامة الإصابة في وسط الشاشة تشير إلى الاتجاه الذي أتت منه الرصاصة و هذا سوف يساعدك بكل تأكيد على تحديد مكان اعدائك بدلا من بقائك في حيرة من امرك لذلك انتبه جيدا على اتجاه العلامات او الاشارات في الخريطة العليا .


تُعد الدقة أمرًا بالغ الأهمية لتحسين أسلوب اللعب في لعبة ببجي موبايل و الفوز بها و يعد الحصول على هدفك الصحيح أمرًا ضروريًا للفوز بأي لعبة تتضمن أسلحة لأن اللاعب لن يكون قادرًا على ضرب الهدف دون دقة في التصويب و تعتمد ألعاب الرماية مثل ببجي موبايل و فورت نايت في الغالب على الهدف و تتطلب هذه الألعاب حركة سريعة في التصويب والاستهداف كخطوة بطيئة و يمكن أن يؤدي الهدف غير الصحيح إلى الخسارة .


هناك أوقات يواجه فيها اللاعبون مشاكل في التصويب و يرجع ذلك في الغالب إلى إعدادات الحساسية السيئة لذلك استمر في التمرير و تعلم كيفية التصويب بشكل أفضل وضبط الحساسية لتحسين أسلوب اللعب و يتم تحديد الفائز في اللعبة على أساس البقاء على قيد الحياة حتى النهاية لذلك يتواجد المنافسون في كل مكان في هذه اللعبة لتصويب و إطلاق النار على خصومهم للفوز و هذه اللعبة تتطلب منط السعي إلى أن تكون سريعًا للغاية للفوز بهذه اللعبة و المهارات وحدها ليست هي الطريقة الوحيدة للقيام بذلك . 


شاهد ايضا : الحصول على قسائم شخصية مجانا في ببجي موبايل


حل مشاكل الدقة و التشويش في ببجي موبايل


بعد هذه المقدمة البسيطة للعبة ببجي موبايل نقول انه و من اكثر المشاكل التي تواجه اللاعبين هي مشكلة التشويش و انخفاض الدقة او انخفاض الفريمات و تلك مشاكل مزعجة قد تتسبب في الخسارة , فكيف يفوز اللاعب و لديه مشاكل في الدقة ؟ لا تقلق يا صديقي فسوف تتمكن من حل هذه المشكلة و لن تعود اليك مرة اخرى , و ذلك عن طريق تحميل تطبيق GFX Tool Pro و هو تطبيق اسطوري سوف يساعدك بدون شك على حل تلك المشاكل الى الابد .